مشاهدة مباراة انتر ميلان وكالياري بث مباشر اليوم 13-12-2020 في الدوري الايطالي


cagliari-vs-inter
يقابل النيراتزوي نظيره كالياري في لقاء مثير مشاهدة مباراة كالياري وإنتر ميلان بث مباشر اليوم في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت مصر، على ملعب سيردينيا أرينا ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإيطالي في محاولة من الأزرق للخروج من النفق المظلم.

النفق المظلم الذي نتحدث عنه هو ما حدث منذ أيام قليلة ، فقد توقع جمهور الإنتر أن يكون الفريق أكثر قوة عندما استقبل نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف لتتبخر أحلام النيراتزوي في التأهل إلى دور الستة عشر من التشامبيونزليج أو حتى الدوري الأوروبي.

لكن ماذا عن الدوري الإيطالي؟، يبدو أن النيراتزوي سيكون على موعد مع معافرة جديدة من أجل الخروج بنقاط ثلاث ستعيد له المركز الثاني بعد أن خطفه ساسولو بعد الفوز الذي حققه في الجولة الحالية.

إنتر ميلان يمتلك في رصيده 21 نقطة، وهو يحتل المرتبة الثالثة بجدول الدوري الإيطالي، وبات على بعد نقطة من ساسولو وفي حال الفوز سيصبح الفارق مع المتصدر ميلان نقطتين على أم تعثر الروسونيري في مباراته التي تقام اليوم.

التشكيل المتوقع لإنتر اليوم:


حراسة المرمى: سمير هاندانوفيتش

الدفاع: باستوني – دي فريج – سكرينيار – حكيمي

خط الوسط: يونج – بروزوفيتش – باريلا – جاليارديني

الهجوم: لوكاكو – لاوتارو

ويمتلك نادي كالياري في رصيده 12 نقطة، وهو يحاول أن يعبث بأوراق مراكز الوسط والوصول للنقطة الخامسة عشر، حيث يأتي في المركز الثاني عشر، بانتصارات 3 وهي نفس عدد التعادلات، في حين خسر في 4 مواجهات.

تشكيل كالياري المتوقع أمام إنتر ميلان:


في حراسة المرمى: كراجنو.

في الدفاع: جابرييلى، سيباستيان، راجنار، فابيو.

في الوسط: روج، مارين

في الهجوم : أوناس، بيدرو، تريبالدى، سيموني.

توقيت مباراة كالياري وإنتر ميلان


يخوض نادي كالياري مباراة صعبة أمام إنتر في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت تونس، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الكويت، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق خالد الحدي.
اكتبلنا تعليق