مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند ويونيون برلين بث مباشر اليوم 18-12-2020 في الدوري الالماني


union-berlin-vs-dortmund
تتجه أنظار متابعي كرة القدم الألمانية إلى استاد آندر آلتن فورستيري حيث مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند ويونيون برلين بث مباشر اليوم الجمعة في مستهل مباريات المرحلة الثالثة عشر من دوري الدرجة الأولى الألماني وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ووقع بروسيا دورتموند على فوز في الجولة الماضية خارج قواعده على نظيره فيردر بريمن بهدفين مقابل هدف، وهي نتيجة مميزة خاصة أنها أول مواجهة بعد رحيل لوسيان فافر بعد الهزيمة القاسية في الجولة قبل الماضية أمام شتوتجارت بخمسة أهداف مقابل هدف.

أسود الفيستفاليا بدأ مبارياته في بطولة الدوري الألماني هذا الموسم باكتساح بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، قبل أن يخسر أمام أوجسبورج بثنائية، وحطم الجراد الأصفر شباك فرايبورج برباعية بيضاء في المحطة الثالثة، وفي الجولة الرابعة عاد الفريق من ميدان هوفنهايم بثلاث نقاط ثمينة.

وحقق دورتموند فوزا عريضا على شالكه في الجولة الخامسة من البوندسليجا، قبل أن يعود من أرمينيا بيلفيلد بالفوز ، وفي القمة أو الكلاسيكو الألماني أمام بايرن ميونخ خسر دورتموند بنتيجة 3-2، قبل أن يفوز على هيرتا برلين بخماسية مقابل هدفين، وعاد ليخسر مجددا أمام كولن بنتيجة هدفين مقابل هدف، وتعادل في الجولة التالية أمام أينتراخت فرانكفورت بهدف لمثله، وخسر من شتوتجارت 5-1، وفي الجولة الماضية انتهت المباراة بفوز الفريق الأصفر بهدفين لهدف.

تشكيل دورتموند المنتظر أمام يونيون برلين:


في حراسة المرمى: رومان بوركي

في خط الدفاع: هوميلز – بيشتشك – أكانجي

في خط الوسط: رافائيل جيريرو – توماس مونييه – توماس ديلاني ــ إيمري تشان

في خط الهجوم: جادون سانشو – ثورجان هازارد – جوليان براندت

ويواصل يونيون برلين التألق في الدوري الألماني هذا الموسم، حيث يحتل المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 18 نقطة، وقد سجل تعادلين في آخر جولتين الأول أمام بايرن ميونخ حامل اللقب بهدف لمثله ، والثاني أمام شتوتجارت بهدفين في كل شبكة.

موعد مباراة دورتموند ويونيون برلين:


ويذهب دورتموند في رحلة ليست سهلة إلى ملعب يونيون برلين لملاقاة الفريق الذي يقدم مستويات جيدة، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

تعليقات