مشاهدة مباراة يوفنتوس وفيورنتينا بث مباشر اليوم 22-12-2020 في الدوري الايطالي


juventus-vs-fiorentina
يتطلع فريق السيدة العجوز للتوقيع على انتصار جديد في مواجهة الفيولا مشاهدة مباراة يوفنتوس وفيورنتينا بث مباشر اليوم الثلاثاء في المرحلة الرابعة عشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب أليانز ستاديوم.

يوفنتوس حقق انتصارا رائعا يمكن أن يذكر جماهيره بفترة مميزة لم تعد موجودة حاليا لكن كريستيانو رونالدو أعادها حين سجل ثنائية في الفوز العريض خارج الديار على بارما ، في حين وقع كل من ديان كولوسيفسكي وألفارو موراتا الثنائية الأخرى.

رباعية اليوفي منحت اللاعبين الثقة خاصة أنهم تعادلوا على ملعبهم أمام أتلانتا في الجولة قبل الماضية، بهدف لمثله، رغم أفضلية البيانكونيري طيلة اللقاء، وإهدار العديد من الفرص السهلة للغاية، خاصة من كريستيانو رونالدو الذي أهدر ركلة جزاء تصدى لها حارس القديسين ببراعة.

توقيت مباراة يوفنتوس وفيورنتينا اليوم


تنتظر جماهير السيدة العجوز مباراة فريقها فيورنتينا في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الرباط، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الجزائر.

انتصار الجولة الماضية رفع رصيد يوفنتوس إلى 27 نقطة وقاده للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، وأصبح على بعد 4 نقاط من اي سي ميلان الذي يعتلي الصدارة يليه إنتر ميلان "31 نقطة".

التشكيل المتوقع ليوفنتوس أمام فيورنتينا:


حراسة المرمى: بوفون.

خط الدفاع: أليكس ساندرو، دي ليخت، بونوتشي، دانيلو.

خط الوسط: كولوسوفيسكي، ماكيني، بينتانكور،رامسي.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، موراتا.

ويرغب فيورنتينا في استعادة المستوى الذي فقد في الموسم الحالي، لأسباب عديدة لعل من أبرزها رحيل نجم الفريق الأول فيديريك كييزا إلى يوفنتوس، حيث يحتل الفريق المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة.
اكتبلنا تعليق