مشاهدة مباراة ليون ونانت بث مباشر اليوم 23-12-2020 في الدوري الفرنسي


Leon-vs-Nantes
يواصل نادي أوليمبيك ليون مشواره الذهبي في الموسم الحالي، مشاهدة مباراة ليون ونانت بث مباشر اليوم الأربعاء في الجولة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب جروباما ستاديوم، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر بدوري الدرجة الأولى الفرنسي.

ويقدم ليون مستويات رائعة ومميزة هذا الموسم تحديدا في بطولة الدوري الفرنسي، وسيكون على موعد مع مباراته رقم 17 من أجل خطوة جديدة نحو اللقب الغائب منذ سنوات عن خزينة الفريق الذي يدربه رودي جارسيا.

رودي جارسيا مدرب مميز للغاية وهو بإمكانه أن يحقق المفاجأة في الموسم الحالي وسط منافسة قوية ومرتقبة طيلة الموسم مع ليل وباريس سان جيرمان على حسم اللقب، فهل يفعلها الفريق في النسخة الحالية؟، أم يعود الباريسيون إلى نتائجهم الإيجابية في الجولات المقبلة ويزيح كل الأندية المنافسة.

ويتقاسم ليون صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم رفقة ليل ولكل منهما 33 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن باريس سان جيرمان، وهو الفريق الوحيد الذي لم يخسر سوى في لقاء وحيد بجانب ليل، واليوم يسعى لتسجيل انتصار جديد قد يجعله على الصدارة منفردا في حال تعثر من يقاسمه إياها أو حتى البي اس جي.

موعد مباراة ليون ونانت اليوم


تذهب كتيبة نانت العنيد إلى ملعب جروباما ستاديوم من أجل ملاقاة ليون في مواجهة تنطلق مع حلول الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين.

من المنتظر أن تشاهدون قمة ليون ضد نانت في الأسبوع السابع عشر من دوري الدرجة الأولى الفرنسي عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 10، وسيكون الليبي محمد بركات معلقا على أحداثها.

آخر هزيمة تلقاها فريق ليون في بطولة الدوري الفرنسي كانت بتاريخ 15 سبتمبر الماضي وجاءت أمام مونبيليه بنتيجة هدف مقابل هدفين، حيث جاء هدف ليون الوحيد عن طريق ممفيس ديباي من ركلة جزاء في الدقيقة 82.
اكتبلنا تعليق