مشاهدة مباراة الإتفاق والفيصلي بث مباشر اليوم 17-12-2020 كأس خادم الحرمين الشريفين


al-ettifaq-vs-al-faisaly
يستضيف ملعب الأمير محمد بن فهد مواجهة قوية تجمع الكوماندوز بنظيره العنابي مشاهدة مباراة الفيصلي والاتفاق بث مباشر اليوم الخميس في تمام الساعة الرابعة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الدور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويمكنكم متابعينا الكرام عبر يلا شوت كورة مشاهدة مباراة الاتفاق والفيصلي بث مباشر اليوم من خلال قناة KSA Sports 2 HD ويعلق عليها محمد الخامسي، في واحدة من 5 مواجهات تأتيكم اليوم في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويقدم الفيصلي مباريات مميزة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكنه يبدو أن هناك أزمة في ترجمة الفرص التي تتاح للاعبيه كما أن الدفاع يمر بأزمة وهو ما قاد العنابي لتحقيق التعادل في 4 مباريات هذا الموسم وهزيمة واحدة، وحقق الفوز في 3 مناسبات.

التشكيل المتوقع للفيصلي أمام الاتفاق:


حراسة المرمى : أحمد الكسار.

خط الدفاع :خالد دغريري، وليد الاحمد، ايقور روسي، محمد النخيلان.

خط الوسط : عبدالعزيز الشريد، هشام فايق، ميركل ألكسندر، جليرمي أوجوستو، أحمد اشرف.

خط الهجوم : جوليو تفاريس.

موعد مباراة الفيصلي والاتفاق اليوم


يواجه الفيصلي نظيره الاتفاق في تمام الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت سوريا، الساعة الرابعة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت الخرطوم.

أما الاتفاق السعودي فيحتل المرتبة العاشرة بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 11 نقطة، محققا 3 انتصارات وتعادل في مواجهتيمن وخسر في 3 مباريات.

التشكيل المنتظر لكتيبة الاتفاق أمام الفيصلي:


حراسة المرمى: رايس مبولحي.

في الدفاع: إبراهيم محنشي – عبد الله الخطيب – سعيد الربيعي – صالح القميزي.

في الوسط: فيليب كيش – دي سوزا – صالح العمري – صالح الكويكيبي – دوكارا.

في الهجوم: عبد الله السالم.
اكتبلنا تعليق