مشاهدة مباراة الجونة والمصري البورسعيدي بث مباشر اليوم 17-12-2020 الدوري المصري


al-gounah-vs-el-masry
يسعى الفريق البورسعيدي لتحقيق الفوز الأول في الدوري الممتاز هذا الموسم عندما يواجه الفريق الساحلي مشاهدة مباراة الجونة والمصري بث مباشر اليوم الخميس في افتتاحية مباريات اليوم الثاني من الجولة الثانية من البطولة المحلية على ملعب برج العرب في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ورغم أن اللقاء هو مباراة فريق الجونة، إلا أنه يلعب على ملعب ستاد برج العرب، حيث يلتقي المصري البورسعيدي في جميع مبارياته على هذا الاستاد، سواء مباريات الذهاب أو الإياب بقرار من لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم، بث مباشر مباراة المصري والجونة بدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة المصري والجونة


تلتقون مع مباراة الجونة ضد المصري البورسعيدي عبر قناة أون تايم سبورت اتش دي 1 في لقاء صعب سيقام في ظروف استثنائية يعاني منها الفريقان في بطولة الدوري المصري بعد نتيجة المباراة الأولى لكليهما.

التشكيل المتوقع للمصري أمام الجونة:


حراسة المرمى: أحمد مسعود

خط الدفاع: عمرو موسى وأحمد شوشة وحسن علي وكريم العراقي.

خط الوسط: فريد شوقي وإسلام عطية ومحمد عنتر وعمر كمال عبدالواحد ومصطفى سلطان.

خط الهجوم: أوستين اموتو

المصري البورسعيدي في مباراته خرج متعادلا أمام الإسماعيلي في ديربي القناة، وكان التعادل سلبيا حيث فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لمهاجميه طيلة أحداث اللقاء، وتفوق علي ماهر مدرب أبناء بورسعيد على المدير الفني هيرون فيريرا مدرب الدراويش.

موعد مباراة الجونة والمصري اليوم


ويخوض المصري مباراة قوية أمام الجونة في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت قطر، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر.

وبدأ الجونة مبارياته بتعادل إيجابي أمام طلائع الجيش على ملعب جهاز الرياضة العسكري بهدف لمثله، حيث سجل للفريق الساحلي والتر بواليا ، وتعادل للفريق العسكري أحمد سمير من ركلة جزاء.

تشكيل الجونة المتوقع أمام المصري:


حراسة المرمي: أحمد عادل عبد المنعم

خط الدفاع: جوناثان نجويم – محمد نجيب – محمود الجزار – ألان كيمبادا

خط الوسط: نور السيد – سيرجي اكي – عمرو بركات – شبراوي – عموري

خط الهجوم: والتر بواليا
اكتبلنا تعليق