مشاهدة مباراة الاهلي والنصر بث مباشر اليوم 12-12-2020 في الدوري السعودي


al-nasr-vs-al-ahly
يتأهب عشاق الكرة السعودية موعدا ناريا بين العالمي والراقي مشاهدة مباراة النصر والأهلي بث مباشر اليوم السبت في قمة مباريات الأسبوع الثامن من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان على ملعب الملك فهد الدولي، وذلك في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

هل ينتفض النصر ويكشر عن أنيابه؟


الكثير من الأمل يحذو جمهور النصر في استفاقة تبعد فريقهم عن المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 4 نقاط، ويمني الفريق النفس بالوصول إلى المستوى الذي لعب به في السنوات الأخيرة، بث مباشر مباراة النصر والأهلي بدون تقطيع اليوم.

لم يحقق نادي النصر بعد مرور 7 جولات سوى فوز وحيد جاء قبل 4 أسابيع على القادسية بهدفين دون رد، وتعادل بهدفين لمثلهما أمام الاتفاق، وخسر 5 مباريات أمام الفتح والشباب وأبها بنتيجة 2-1، وخسر من الهلال بهدفين نظيفين، ومن التعاون بهدف.

تشكيل النصر المتوقع أمام الأهلي:


في حراسة المرمى: براد جونز

في خط الدفاع: كيم جين - مايكون بيريرا - عبدالله مادو - سلطان الغنام

في خط الوسط: بيتروس - علي الحسن - خالد الغنام - مارتينيز - أيمن يحيى

في الهجوم: عبد الرزاق حمدالله

موعد مباراة النصر والأهلي اليوم


تلتقون مع قمة النصر والأهلي مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مسقط، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين.

وكان الأهلي تمكن من تسجيل أولى انتصاراته في دوري الأمير محمد بن سلمان على الباطن بهدف دون رد، وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مباراة الوحدة، قبل أن يخسر من الاتحاد بهدفين دون رد، وفي اللقاء الرابع حقق الفوز على العين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وجاء التعادل الأول في الدوري السعودي للمحترفين أمام الشباب بهدفين لمثلهما.

في الجولة قبل الماضية تمكن من تحقيق الفوز على الفيصلي بهدفين مقابل هدف، وفي المحطة الأخيرة خسر الراقي من نظيره ضمك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، مشاهدة مباراة النصر والأهلي بث مباشر اليوم السبت.

التشكيل المتوقع للأهلي:


في حراسة المرمى: العويس

في خط الدفاع: لوكاس ليما، معتز هوساوي، عبدالباسط هندي، عبد الله حسون

في خط الوسط: ليوبومير فيجسا، الموسى، صامويل أوسو ، فتوحي، ألكساندرو ميتريتا

في الهجوم: سلمان المؤشر

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الأهلي اليوم


وتشاهدون قمة النصر والأهلي المرتقبة في الجولة الثامنة من دوري الأمير محمد بن سلمان على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، عبر قناة KSA Sports 1 HD بتعليق عبد الله الحربي، مع وجود استوديو تحليلي يضم نخبة من كبار المحللين في الوسط الرياضي السعودي.

آخر مباراة للنصر شهدت تعادلا إيجابيا مثيرا أمام الاتفاق حيث سجل للعالمي سامي خليل النجعي وعبد الرازق حمد الله الذي استعاد نغمة التهديف في المسابقة المحلية، أما الكوماندوز فقد سجل الثنائية عن طريق كل من فيليب كيس "ركلة جزاء" ونعيم سيليتي، أما الأهلي ورغم التقدم في الشوط الأول من الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف، إلا أنه خسر في النهاية بنتيجة 4-3.
اكتبلنا تعليق