مشاهدة مباراة الرائد والفيصلي بث مباشر اليوم 11-12-2020 في الدوري السعودي


al-raed-vs-al-faisaly
يواجه رائد التحدي نظيره الفيصلي على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية مشاهدة مباراة الرائد والفيصلي بث مباشر اليوم الجمعة في الجولة الثامنة من دوري الأمير محمد بن سلمان وذلك في تمام الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة.

الرائد يسير بشكل متذبذب بعد مرور 7 جولات على انطلاق الموسم الكروي في المملكة العربية السعودية، حيث يجد نفسه ما بين فوز وتعادل وخسارة، فقد بدأ دوري الأمير محمد بن سلمان بفوز خارج الأرض على حساب ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم تعادل مع الشباب بهدفين لمثلهما، قبل أن يخسر من الباطن بهدف مقابل هدفين، واستفاق رائد التحدي مجددا ليحقق انتصاره الثاني في الموسم على حساب الوحدة بنتيجة 3-2.

في الجولة التالية كان على الرائد أن يجد لنفسه مكانا بين الأندية المتنافسة وحقق المطلوب بانتصار ثمين على أبها بهدفين لهدف، قبل أن يخسر بنتيجة 1-0 مرتين متتاليتين أمام العين وأمام الهلال.

تشكيل الرائد المتوقع أمام الفيصلي:


حراسة المرمى: عزالدين دوخة

الدفاع:محمد العمري _ حسين الشويش عبد الله الفهد محمد الدوسري.

الوسط: سلطان فرحان _ أحمد الزين _ أرنود دجوم.

الهجوم: جهاد الحسين محمد فوزير رائد الغامدي.

ويأمل الفيصلي في أن يغير الصورة الباهتة التي رسخها في الموسم الجاري، بعد أن انطلق مشواره في بطولة الدوري السعودي بتعادل أمام التعاون بهدف لمثله، ثم الفوز على الباطن بنتيجة 2-1 وهي النتيجة ذاتها التي انتهت عليها مباراته الثالثة أمام الوحدة، قبل أن يتعادل سلبيا أمام الفيصلي.

وفرض اتحاد جدة نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله على نظيره الفيصلي، قبل أن يخسر من الأهلي بنتيجة 2-1، وأخيرا كان التعادل الإيجابي 1-1 أمام العين وهي بمثابة الخسارة لأنها على أرضه.

التشكيل المتوقع للفيصلي أمام الرائد:


حراسة المرمى : أحمد الكسار.

خط الدفاع :خالد دغريري، وليد الاحمد، ايقور روسي، محمد النخيلان.

خط الوسط : عبدالعزيز الشريد، هشام فايق، ميركل ألكسندر، جليرمي أوجوستو، أحمد اشرف.

خط الهجوم : جوليو تفاريس.

موعد مباراة الفيصلي والرائد اليوم


تتابعون مباراة الرائد ضد الفيصلي اليوم في تمام الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي، وتذاع عبر قناة KSA Sports HD 3 بتعليق خالد المديفر.
اكتبلنا تعليق