مشاهدة مباراة الوحدة والاتحاد بث مباشر اليوم 6-12-2020 في الدوري السعودي


al-wehda-vs-al-ittihad
يستقبل الفريق الوحداوي نظيره العميد في قمة كبيرة مشاهدة مباراة الوحدة والاتحاد بث مباشر اليوم على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية ضمن منافسات المرحلة السابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة ضد الاتحاد اليوم


وتنقل القناة الرياضية السعودية الأولى بخاصية HD موقعة الوحدة والاتحاد في دوري الأمير محمد بن سلمان وسوف يكون فهد العتيبي معلقا على أحداث المواجهة التي يسبقها استوديو تحليلي بنصف ساعة على الأقل.

ويحتل اتحاد جدة السعودي المركز الثامن بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 9 نقاط، حيث سجل فوزين وتعادل في 3 مناسبات وخسر في لقاء وحيد وهي بداية جيدة حيث يتبقى للعميد التركيز في اللمسة الأخيرة أمام المرمى.

وجاءت الهزيمة الوحيدة لاتحاد جدة في الجولة الأولى أمام الاتفاق والخسارة بهدفين مقابل هدف، وحضر التعادل أمام كل من الفتح 2-2 وأمام التعاون 1-1 وأمام الفيصلي بنفس النتيجة، وحقق انتصارين على الأهلي بهدفين نظيفين، وعلى القادسية في الجولة الماضية بهدف دون رد.

تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الوحدة:


حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: حمدان الشمراني، أحمد حجازي، زياد الصحفي، سعود عبدالحميد

خط الوسط: كريم الأحمدي، برونو هنريكي، عبدالمجيد السواط

خط الهجوم: فهد المولد، رومارينيو دا سيلفا، جاري رودريجيز

موعد مباراة اتحاد جدة والوحدة اليوم


ترقب جماهيري قبل مواجهة الاتحاد والوحدة والتي تأتي في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء.

ويعاني الوحدة بشدة في الموسم الجاري فقد جمع 6 نقاط فقط من أصل 6 مباريات لعبها الفريق حيث لم يحقق سوى فوزين فقط وتلقى 4 هزائم، في بداية صعبة لكنه استفاق في الجولة الماضية بالانتصار العريض على الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل الوحدة المتوقع أمام اتحاد جدة:


حراسة المرمى : راغد النجار.

خط الدفاع : ألبرتو بوتيا، عبدالله الحافظ، نايف كريري، محمد العمري.

خط الوسط :محمد القرني، انسيلمو دى موريس، ديمتري بيتروايس، هيرناني سانتوس، حسين العيسي.

خط الهجوم : أحمد عبده.
اكتبلنا تعليق