مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب بث مباشر اليوم 12-12-2020 في الدوري المصري


arab-contractors-vs-al-zamalek
سيكون الفارس الأبيض على موعد مع كتابة صفحة جديدة في الدوري المصري مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الافتتاحية لبطولة المسابقة المحلية.

الزمالك يستعد لنسيان كل ما مر به مؤخرا من عثرات سواء من الإخفاق في التتويج بدوري أبطال إفريقيا على يد الأهلي بنتيجة 2-1 في النهائي الذي أقيم في ملعب القاهرة الدولي تحت أنظار مئات الملايين من جماهير الوطن العربي.

الإخفاق الثاني جاء سريعا بعد الخروج من بطولة كأس مصر من الدور نصف النهائي على يد طلائع الجيش بعد تفوق الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف، مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب بث مباشر اليوم السبت في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

هذه الإخفاقات على مستوى كرة القدم ليست فقط هي من تطفو على السطح، بل يطفو الأمر الأكبر بعد قرار وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي بتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة نادي الزمالك، مكونة 3 مستشارين.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المقاولون العرب:


حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

خط الدفاع: حازم إمام – محمود حمدي "الونش" – محمود علاء – أحمد فتوح.

خط الوسط الدفاعي: فرجاني ساسي – طارق حامد.

في خط الوسط الهجومي: حميد أحداد – محمود عبدالرازق "شيكابالا" – أحمد سيد "زيزو".

خط الهجوم: مصطفى محمد.

المقاولون العرب يبدو مميزا وقويا في الفترة الأخيرة وهو ما ظهر عليه في لقاء أرتا سولار الجيبوتي، حيث تفوق على بطل جيبوتي بعشرة أهداف دون رد، في لقائي الذهاب والإياب بالدور التمهيدي بث مباشر مباراة الزمالك والمقاولون العرب بدون تقطيع اليوم.

تشكيل المقاولون العرب المتوقع:


حراسة المرمى: محمود أبو السعود

خط الدفاع: أمير عابد، محمد سمير، فاروقا نور الدين، حسن الشامى

خط الوسط: محمد مجلى، إبراهيم صلاح، أحمد الشيمى، أحمد داودا

الهجوم: عبد الله ياسين، سيف الدين الجزيرى

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب


وتتابعون مباراة الزمالك والمقاولون العرب في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورت اتش دي بتعليق حاتم بطيشة.
اكتبلنا تعليق