مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد والتشي بث مباشر اليوم 19-12-2020 في الدوري الاسباني


atletico-madrid-vs-elche
يواصل الروخي بلانكوس العمل من أجل الضغط على المنافسين سعيا وراء اللقب الغائب من سنوات، مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وإلتشي بث مباشر اليوم السبت في افتتاحية اليوم الثاني من المرحلة الرابعة عشر بدوري الدرجة الأولى الإسباني وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي، على ملعب واندا ميتربوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وكان أتلتيكو مدريد عاد لتوه من فوز كبير على كارداسار بثلاثة أهداف نظيفة، في الدور الأول من بطولة كأس ملك إسبانيا، ورغم أن دييجو سيميوني لعب بالصف الثاني حتى يقوم بإراحة عدد من كبير من لاعبيه، إلا أن الفريق قدم مباراة جيدة وخرج منتصرا من تلك المواجهة.

ويعتلي أتلتيكو مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 26 نقطة متساويا مع نظيره ريال سوسيداد وريال مدريد مع أفضلية واضحة من حيث تسجيل الأهداف ووجود مباراة متبقية أخرى سيتم الإعلان عن موعدها قريبا.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام إلتشي في الليجا:


حراسة المرمى: أوبلاك

الدفاع: تريبييه، هيرموسو، فيليبي، سافيتش

وسط الملعب: هيريرا، كوكي، لورينتي، كاراسكو

الهجوم: سواريز، جواو فيلكس

وكان إلتشي تعادل في 4 مباريات من آخر 5 لقاءات خاضها في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم أمام سيلتا فيجو وليفانتي وقادش بنتيجة 1-1، وتعادل أمام فياريال بدون أهداف ومني بخسارة أمام غرناطة بهدف نظيف.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وإلتشي اليوم


ويخوض أتلتيكو مدريد ضد إلتشي اليوم في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الرابعة مساء بتوقيت بيروت.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وإلتشي


ويمكنكم مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وإلتشي اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق أحمد البلوشي، والتي تبدأ في الثالثة عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ويفتتح بها اليوم الثاني من منافسات الجولة 13 من الليجا.
اكتبلنا تعليق