مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس بث مباشر اليوم 8-12-2020 في دوري ابطال اوروبا


barcelona-vs-juventus
تترقب جماهير كرة القدم المتعة والقوة والإثارة في لقاء يجمع البلاوجرانا بالسيدة العجوز مشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس بث مباشر اليوم الثلاثاء في قمة مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي سيحتضنها ملعب الكامب نو في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

الجميع في انتظار الحدث الأبرز يوم الثلاثاء والخاص بموقعة برشلونة ويوفنتوس في تكرار لمباراة جولة الذهاب التي أقيمت في ملعب أليانز أرينا في تورينو وانتهت بفوز البارسا بثنائية نظيفة، تناوب على تسجيلها الغائب عن مواجهة اليوم الفرنسي عثمان ديمبلي والأسطورة ليونيل ميسي من ركلة جزاء.

البارسا واليوفي تأهلا بالفعل إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، في هذه النسخة ، وهما بحاجة فقط للخروج من سلسلة النتائج السلبية في بداية الموسم الحالي ببطولة الدوري المحلي سواء في إيطاليا أو إسبانيا، أما على مستوى دوري الأبطال فالأمور تسير على ما يرام وقد ضمنا العبور للدور القادم في انتظار فقط حسم الصدارة.

يرغب نادي برشلونة في حسم الصدارة ويكفيه فقط الخروج بنتيجة التعادل لاعتلائها دون عناء، أما يوفنتوس فهو قادم إلى ملعب الكامب نو ويلعب بهدوء رغم الأفضلية التي ظهرت في مباراة الذهاب للبلاوجرانا، لكن أينما كان ، فستكون الأمور هادئة، فالفريقان يرغبان في تقديم كرة جميلة بعد الانتقادات الواسعة التي وجهت إلى كل منهما على خلفية المستوى المتدني في الفترة الأخيرة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبرشلونة اليوم


بالطبع هي قمة يبحث كل متابع أن يجد له مكان أمام التلفاز من أجل مشاهدة مباراة يوفنتوس وبرشلونة بث مباشر اليوم على الهواء مباشرة في لقاء يجمعهما على ملعب الكامب نو دون حضور الجماهير التي تغيب بسبب الإجراءات المتبعة على خلفية انتشار فيروس كورونا ويمكنكم متابعة اللقاء على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 2 .

إصابة ديمبلي قبل أيام من مواجهة يوفنتوس


من الأمور التي يعاني منها برشلونة في السنوات الأخيرة كثرة الإصابات وتحديدا النجم الفرنسي عثمان ديمبلي الذي دائما ما يلعب مباراتين أو ثلاث ثم يتعرض لإصابة قوية تبعده عن الملاعب أكثر من 10 مباريات وربما أكثر، فقد تجددت إصابته وسيبتعد الفريق مدة تتراوح ما بين أسبوعين إلى 3 أسابيع وربما أكثر قليلا.

كريستيانو رونالدو ضد ميسي.. من يحسم قمة الكامب نو؟


قمة أخرى ستكون على أرض الكامب نو بين كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس والذي طالما سجل الكثير من الأهداف في شباك برشلونة على هذا الملعب بقميص ريال مدريد، ونظيره ليونيل ميسي الذي يعيش أسوأ فتراته تحت قيادة المدير الفني رونالد كومان.

وسوف يكون الحكم توبياس ستيلر هو من سيدير موقعة برشلونة ويوفنتوس في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، في لقاء يبحث كل منهما عن الصدارة، ويعاونه كل من حكم مساعد أول مايك بيكيل، وحكم مساعد ثان كريستيان غيتلمان، أما الحكم الرابع فهو سردار جوزيبيوك، أما بالنسبة لحكم تقنية الفيديو "الفار" فهو باستيان دانكيرت.

مشوار يوفنتوس في دور المجموعات بدوري الأبطال


يوفنتوس الإيطالي واحد من الأندية الكبيرة في عالم الساحرة المستديرة ويبحث عن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الذي يغيب عنه لمدة تزيد عن 25 عاما، رغم تواجد في النهائي أكثر من مرة خلال السنوات الأخيرة ومن بينها المرة الأشهر أمام كتيبة ليونيل ميسي قبل أعوام وتغلب برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف والتتويج باللقب القاري.

ويبحث يوفنتوس عن الصدارة حيث يحتل وصافة المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة خلف برشلونة، فقد تمكن من تسجيل 4 انتصارات وخسر في لقاء وحيد وهو لقاء الذهاب أمام البارسا بنتيجة 2-0، وقد تمكن السيدة العجوز من قص شريط مبارياته بالفوز على دينامو كييف الأوكراني بهدفين دون رد في ليلة شهدت تألق واضح من الإسباني ألفارو موراتا المهاجم الخطير الذي أحرز ثنائية، ثم خسر البيانكونيري أمام البارسا بثنائية أيضا.

في المواجهة الثالثة كان على يوفنتوس أن يصحح أوضاعه وكان له ما أراد حين دك حصون فرينكفاروسي المجري بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب الأخير قبل أن يتغلب عليه بصعوبة في ملعب أليانز ستاديوم بهدفين لهدف، وأخيرا جاء الانتصار العريض على دينامو كييف الأوكراني مجددا بثلاثة أهداف دون رد، بث مباشر مباراة يوفنتوس وبرشلونة بدون تقطيع.

التشكيل المتوقع ليوفنتوس أمام برشلونة:


حراسة المرمى: بوفون.

خط الدفاع: كوادرادو، بونوتشي، دي ليخت، ساندرو.

خط الوسط: مكيني، رامسي، كييزا، آرثر.

خط الهجوم: موراتا، رونالدو.

موعد مباراة برشلونة ضد يوفنتوس اليوم


تتابعون قمة برشلونة ضد يوفنتوس في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر.

مشوار برشلونة في دوري أبطال أوروبا


انطلق برشلونة بشكل جيد في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، على أمل أن يغير الصورة الباهتة التي تركها في النسخة الماضية والهزيمة من بايرن ميونخ الألماني بثمانية أهداف مقابل هدفين في ربع نهائي التشامبيونزليج، وجاءت البداية مع الفوز العريض على فرينكفاروسي المجري بخماسية مقابل هدف، ثم التفوق على يوفنتوس بهدفين نظيفين، قبل أن يحقق فوزا صعبا على دينامو كييف بهدفين مقابل هدف في الكامب نو، ورد مجددا برباعية في كييف، وأخيرا التغلب على بطل المجر بثلاثية في الجولة الماضية.

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام يوفنتوس:


حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: ديست، أراوخو، لينجليه، ألبا.

خط الوسط: بيانيتش، دي يونج، بيدري.

خط الهجوم: ميسي، جريزمان، برايثوايت.
اكتبلنا تعليق