مشاهدة مباراة سيلتا فيغو وقادش بث مباشر اليوم 14-12-2020 الدوري الاسباني


celta-de-vigo-vs-cadiz
ينزل نادي قادش ضيفا ثقيلا على نظيره سيلتا فيجو في مواجهة يرغب كل فريق في الخروج منها بنتيجة إيجابية، مشاهدة مباراة سيلتا فيجو وقادش بث مباشر اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب بالايدوس في ختام منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة سيلتا فيجو وقادش اليوم


يترقب عشاق الفريقين مواجهة اليوم حيث يلتقي نادي سيلتا فيجو مع نظيره قادش في مواجهة تتابعونها عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق عربي، مشاهدة مباراة سيلتا فيغو وقادش بث مباشر اليوم.

صحيح أن فارق النقاط بين سيلتا فيجو السابع عشر بجدول الترتيب وقادش السادس 5 نقاط فقط، إلا أن الجميع يرى أن السيلتا لا يقدم المستوى الذي يؤهله للمنافسة على مركز مؤهل لبطولة أوروبية، أو حتى مقارعة الكبار، فالفريق في 12 مباراة لم يحقق الفوز سوى في 3 لقاءات.

تشكيل سيلتا فيجو المتوقع أمام قادش:


حراسة المرمى: إيفان فيار.

في الدفاع: لوكاس أولازا – فونتان – موريللو – جوزيف أيدو – مالو.

في الوسط: فيجا – ريناتو تابيا – دينيس سواريز.

في الهجوم: ياجو أسباس – إمري مور.

توقيت مباراة سيلتا فيجو وقادش اليوم


ويضغط قادش على أندية المقدمة من أجل اللحاق بهم في جدول ترتيب الليجا وذلك قبل مباراة اليوم والتي تأتي في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق.

ويأمل قادش في أن يسقط سيلتا فيجو في البالايدوس، ويزيد غلته من النقاط إلى 21 وهو ما يعني دخوله إلى المربع الذهابي وتقاسم المركز الرابع مع فياريال، بث مباشر مباراة قادش وسيلتا فيجو بدون تقطيع.

تشكيل قادش اليوم أمام سيلتا فيجو:


في حراسة المرمي: ليدزما

في خط الدفاع: أكابو – فالي – خوان - إسبينو

في خط الوسط: أليكس - خوسيه ماري – جونسون – سانشيز

في خط الهجوم: نيجريدو- لوزانو
اكتبلنا تعليق