مشاهدة مباراة توتنهام وكريستال بالاس بث مباشر اليوم 13-12-2020 في الدوري الانجليزي


crystal-palace-vs-tottenham
يترقب جمهور الساحرة المستديرة مواجهة السبيرز وكريستال بالاس اليوم مشاهدة مباراة كريستال بالاس وتوتنهام هوتسبر بث مباشر اليوم على ملعب سيلهرست بارك في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الثانية عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبحت كل مباراة لتوتنهام بمثابة نهائي مبكر خاصة أن الفريق بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو يبحث دائما عن الانتصارات لمواصلة الصدارة وإحداث المفاجأة التي ينتظرها جمهور السبيرز هذا الموسم.

الصدارة هي عنوان مباراة اليوم أمام كريستال بالاس، ولا شئ غير الصدارة فالجميع يتنافس والجميع يسقط، وفي النهاية سيقف فريق واحد على منصة التتويج لاستلام درع الدوري الإنجليزي الممتاز فهل يستطيع توتنهام المعافرة والوصول إلى آخر مباراة بنفس القوة والرغبة في حصد اللقب.

ويحتل توتنهام المركز الأول والصدارة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة ويتقاسم معه ليفربول هذه الصدارة ، ويأمل جمهور السبيرز في أن يحقق الفوز اليوم على كريستال بالاس من أجل مواصلة التألق والانتصارات.

تشكيل توتنهام المتوقع أمام كريستال بالاس:


حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: دوهرتي - تانجانجا - سانشيز - ديفيز

خط الوسط: ريجيلون - وينكس – لوسيلسو – ندومبيلي

خط الهجوم: هيونج مين سون – هاري كين

موعد مباراة كريستال بالاس وتوتنهام اليوم


ويلتقي توتنهام هوتسبر مع نظيره كريستال بالاس في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت قطر، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت روسيا، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت فلسطين.

كريستال بالاس في آخر 5 مباريات لعبها في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حقق الفوز في مباراتين على ليدز يونايتد برباعية مقابل هدف، وعلى وست بروميتش ألبيون بخماسية مقابل هدف.

التشكيل المتوقع لكريستال بالاس أمام توتنهام:


حراسة المرمي: جايتا

خط الدفاع: وراد، كوياتي، ساكو، ميتشيل

خط الوسط: تاونسند، مكارثر، جيمس، شلاب

خط الهجوم: ايو، زاها.
اكتبلنا تعليق