مشاهدة مباراة ضمك وابها بث مباشر اليوم 22-12-2020 في الدوري السعودي


damac-vs-abha
يلتقي ضمك مع أبها في مواجهة صعبة على الطرفين مشاهدة مباراة ضمك وأبها بث مباشر اليوم الثلاثاء على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) ضمن منافسات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري الأمير محمد بن سلمان" في تمام الساعة الثالثة إلا ثلث عصرا بتوقيت القاهرة.

بدأ نادي أبها في التراجع خاصة مع الجولات الماضية من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان حيث يحتل المركز التاسع حاليا بجدول ترتيب المسابقة برصيد 11 نقطة متفوقا على من يحملون نفس الرصيد وهما الرائد والاتفاق، مشاهدة مباراة ضمك والرائد بث مباشر اليوم.

3 هزائم تعرض لها أبها جاءت أمام الشباب في الجولة الافتتاحية بهدف دون رد، والثانية أمام الباطن بثلاثية بيضاء، والثالثة أمام الرائد بهدفين لهدف، وحقق الانتصار على الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعلى النصر بثنائية لهدف، وعلى الفتح بثلاثة أهداف لهدف، وحضر التعادل في مباراتين أمام الهلال بهدف لمثله، وأمام التعاون بدون أهداف.

التشكيل المتوقع لأبها أمام ضمك:


حراسة المرمى: عبدالله الجدعاني.

خط الدفاع: حمد الجيزاني – ألبرتو بوتيا – ريناتو – فواز الصقور.

خط الوسط: أنسيلمو – وليد باخشوين – إلتون.

خط الهجوم: قودوين – يوسف نياكاتي – جوستافو.

ويعاني ضمك كثيرا هذا الموسم حيث تتواصل معاناته من الموسم الماضي، حيث يأتي في المركز الأخير وفي جعبته 4 نقاط بعد أن سجل انتصارا وحيدا وتعادل في مناسبة واحدة وخسر في 6 مواجهات.

التشكيل المتوقع لضمك أمام أبها:


حراسة المرمى : مصطفى زغبة.

خط الدفاع : فاروق شافعي، كريستيان ليما، محمد الزبيدي، طارق عبدالله.

خط الوسط : عبدالله العمار، سيرجيو فيتور، عبدالعزيز المجرشي، إبراهيم الشنيحي، محمد محسن.

خط الهجوم : ايميليو زيلايا.

توقيت مباراة مك ضد أبها اليوم

ويحل نادي أبها ضيفا على نظيره ضمك في تمام الساعة 14:40 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 14:40 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 14:40 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 14:40 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 14:40 مساء بتوقيت السودان، الساعة 15:40 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 15:40 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 15:40 مساء بتوقيت صنعاء.
اكتبلنا تعليق