مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند واينتراخت فرانكفورت بث مباشراليوم 5-12-2020 الدوري الالماني


eintracht-frankfurt-vs-dortmund
يلتقي أسود الفيستفياليا مع نظيرتهم أينتراخت فرانكفورت في قمة خارج التوقعات مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وأينتراخت فرانكفورت بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب كومريزبنك أرينا ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الألماني.

وكان دورتموند انطلق في بطولة الدوري الألماني بشكل مميز حيث فاز على بوروسيا مونشنجلادباخ بثلاثة أهداف دون رد، ثم خسر من أوجسبورج بهدفين نظيفين، ثم تفوق على نظيره فرايبورج برباعية نظيفة، وحقق الفوز الثالث في البوندسليجا بهدف دون رد على هوفنهايم.

وحقق بروسيا دورتموند الفوز على نظيره شالكه بثلاثة أهداف نظيفة، ثم تفوق على أرمينيا بيلفيلد بثنائية بيضاء، قبل أن يخسر من بايرن ميونخ في قمة المسابقة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ونجح في تحقيق الفوز بعد ذلك على هيرتا برلين بخمسة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يخسر بشكل مفاجئ من كولن بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.

ويعاني بروسيا دورتموند من كثرة الإصابات التي تعرض لها الفريق مؤخرا وفي مقدمتهم النجم النرويجي إيرلينج هالاند ثاني هدافي البوندسليجا، وهداف أسود الفيستفاليا، مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وأينتراخت فرانكفورت بث مباشر اليوم السبت في الدوري الألماني.

وكان بروسيا دورتموند تعادل بهدف لمثله أمام لاتسيو الإيطالي يوم الأربعاء الماضي في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وتتبقى جولة وحيدة من أجل تأمين التأهل إلى دور الستة عشر من المسابقة.

موعد مباراة أينتراخت فرانكفورت ودورتموند:


وتلتقون مع مباراة إينتراخت فرانكفورت ضد بروسيا دورتموند اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الدوحة.

هزيمة بروسيا دورتموند أمام كولن في الجولة الماضية، تراجع بالفريق للمركز الرابع حيث توقف عند النقطة الثامنة عشر بفارق 4 نقاط كاملة عن بايرن ميونخ صاحب الصدارة.
اكتبلنا تعليق