مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي وغزل المحلة بث مباشر اليوم 30-12-2020 الدوري المصري


el-masry-vs-ghazl-el-mahallah
يرحل زعيم الفلاحين إلى ملعب برج العرب لملاقاة أبناء بورسعيد مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي وغزل المحلة بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات المرحلة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

غزل المحلة واحد من الأندية الجماهيرية والعريقة في كرة القدم المصرية، وعودته لبطولة الدوري المصري تعد مكسب كبير للكرة في مصر، وحتى الآن يقدم مستويات مميزة رغم خسارته في ثاني الجولات أمام الأهلي بثلاثية بيضاء.

باستثناء الخسارة من الأهلي، فإن غزل المحلة لم يخسر فقد تعادل بنتيجة 1-1 أمام سموحة في الأسكندرية وأمام إنبي في ملعب بتروسبورت، وجاءت الجولة الماضية لتبتسم لزعيم الفلاحين بانتصار غال على ملعب الغزل بهدفين لهدف.

تشكيل منتظر لغزل المحلة سيكون على النحو التالي:


محمد فتح الله - محمد سامي - هاني عادل - خالد رسلان - إسلام فؤاد - فتحي مبروك - محمد البشبيشي- أحمد الشيخ - أحمد عادل أباظة - أحمد النادري - عبده يحيى.

موعد مباراة المحلة والمصري اليوم:


ويضرب المصري البورسعيدي موعدا مع المحلة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت صنعاء.

أما المصري فيبحث عن انتصاره الثاني هذا الموسم تحت قيادة علي ماهر، وجاء هذا الفوز الوحيد على أسوان بثلاثة أهداف دون رد، وتعادل في 3 مناسبات أمام الإسماعيلي والجونة ومصر للمقاصة.

التشكيل المنتظر للمصري البورسعيدي أمام المحلة:


حراسة المرمى: أحمد مسعود.

خط الدفاع: كريم العراقي، أحمد شوشة، عمرو موسى، أحمد شديد قناوي.

خط الوسط: سعيدو سينبوري، فريد شوقي، أحمد رفعت، محمد عنتر، مصطفى سلطان.

خط الهجوم: أحمد جمعة.

وتتابعون مباراة المصري البورسعيدي ضد غزل المحلة في لقاء جماهيري بامتياز لكن هذا الجمهور لن يكون متواجدا على خلفية الإجراءات الاحترازية بسبب انتشار فيروس كورونا، وذلك عبر قناة أون تايم سبورت اتش دي 1.
اكتبلنا تعليق