مشاهدة مباراة الاسماعيلي والمصري بث مباشر اليوم 13-12-2020 في الدوري المصري


el-masry-vs-ismaily
يتزين ملعب برج العرب الأسكندرية لاحتضان قمة الدارويش بنظيره الفريق البورسعيدي مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي والإسماعيلي بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية في الأسبوع الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان المصري بقيادة علي ماهر تمكن من إنهاء الموسم الكروي في بطولة الدوري المصري الممتاز في المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة برصيد 48 نقطة، فبعد أن لعب 34 لقاء تعادل في 9 مباريات وخسر في 12 مواجهة في حين كان الفوز من نصيب الفريق البورسعيدي في 13 مناسبة.

القنوات الناقلة لمباراة المصري البورسعيدي والإسماعيلي اليوم


تلتقون مع مباراة المصري البورسعيدي مع نظيره الإسماعيلي عبر قناة أون تايم سبورت اتش دي 2 بتعليق محمد الكواليني وهي المواجهة التي يقص بها الفريقان طريق الموسم الجديد، مشاهدة مباراة الإسماعيلي والمصري بث مباشر اليوم الأحد في افتتاحية الإيجبيشن ليج.

توقيت مباراة المصري البورسعيدي والإسماعيلي


ويضرب المصري البورسعيدي موعدا مع نظيره الإسماعيلي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت.

أما الإسماعيلي الذي عانى كثيرا في الموسم الماضي فقد أنهى بطولة الدوري المصري الممتاز في النسخة الماضية في المركز الثاني عشر برصيد 41 نقطة، مسجلا 11 انتصارا و8 تعادلات و15 هزيمة وهو رقم كبير للغاية من حيث تعرضه للهزائم في بطولة الدوري المحلي.

وكان الأهلي توج بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية والأربعين في تاريخه بالموسم الماضي، بعد أن أنهى البطولة برصيد 89 نقطة، أي أن الفارق بين المارد الأحمر والدراويش 48 نقطة، في حين جاء الزمالك في المرتبة الثانية برصيد 68 نقطة، وحل بيراميدز ثالثا برصيد 65 نقطة، أما المقاولون العرب فقد خطف المركز الرابع والتأهل للكونفيدرالية بعد أن جمع 54 نقطة، وقد هبط كل من نادي مصر وطنطا وحرس الحدود.
اكتبلنا تعليق