مشاهدة مباراة لاتسيو وهيلاس فيرونا بث مباشر اليوم 12-12-2020 في الدوري الايطالي


lazio-vs-hellas-verona
يحل نادي هيلاس فيرونا ضيفا على نسور لاتسيو مشاهدة مباراة لاتسيو وهيلاس فيرونا بث مباشر اليوم السبت في واحدة من المباريات الصعبة على أصحاب الأرض في ملعب الأوليمبيكو في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وانطلق مشوار لاتسيو في بطولة الدوري الإيطالي بتحقيق الفوز خارج أرضه بهدفين دون رد على كالياري، ثم خسر بالأربعة أمام أتلانتا في ثاني الجولات، وتعادل على أرضه أمام إنتر ميلان بهدف لمثله، قبل أن يخسر مجددا من سامبدوريا بثلاثية بيضاء.

واستعاد لاتسيو نغمة الانتصارات بالفوز على بولونيا بهدفين مقابل هدف، ثم التفوق بالأربعة على تورينو، وتعادل أمام يوفنتوس بهدف لمثله، وحقق بعدها الانتصار على حساب كروتوني بثنائية نظيفة، ثم عاد للهزائم مجددا بالخسارة من أودينيزي بنتيجة 3-1، ثم تفوق في الجولة الماضية على سبيزيا بهدفين مقابل هدف.

التشكيل المتوقع للاتسيو أمام نظيره هيلاس فيرونا:


حراسة المرمى: خوسيه ريينا.

خط الدفاع: لويز فيليبي، فرانشيسكو أتشيربي، ستيفان رادو، أدام ماروسيتش.

خط الوسط: سيرجي سافيتش، دانيلو كاتيلدي، لويس ألبيرتو، محمد فارس، خواكين كوريا.

خط الهجوم: شيرو إيموبيلي

موعد مباراة لاتسيو وهيلاس فيرونا:


ويلتقي لاتسيو مع هيلاس فيرونا في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مسا بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مسا بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مسا بتوقيت الدوحة، الساعة الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل بتوقيت مسقط، الساعة الحادية عشر إلا ربع مسا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مسا بتوقيت صنعاء، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر إلا ربع مسا بتوقيت المنامة.

وكان هيلاس فيرونا حقق 4 نقاط في آخر مباراتين ليبرهن على قوته ورغبته في تحقيق شئ ما في الموسم الجاري، حيث تفوق على أتلانتا بثنائية بيضاء، قبل أن يتعادل مع كالياري بهدف لمثله.

التشكيل المتوقع لفريق لاتسيو أمام هيلاس فيرونا:


حراسة المرمى: سيلفيستري.

في الدفاع: تشيتشيريني – ماتيو لوفاتو – ماجناني.

في الوسط: لازوفيتش – داويدوفيكس – ديماركو – باراك – زاكاني – إيفان إليتش.

في الهجوم: كالينيتش.
اكتبلنا تعليق