مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر اليوم 6-12-2020 في الدوري الانجليزي


liverpool-vs-wolverhampton
تواجه كتيبة الريدز نظيرتها الذئاب في قمة مثيرة بالبريمير ليج مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد.

لم يكن ليفربول موفقا في مباراة الجولة الماضية أمام برايتون حين عاد من ملعب الأخير بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، بعد أن ألغى الحكم هدفين للريدز بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو أحدهما من صلاح والآخر من ساديو ماني.

وأصبح ليفربول في المركز الثالث بعد أن سجل تشيلسي انتصارا أمس السبت على نظيره ليدز يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب ستامفوردبريدج ليرفع رصيده للنقطة 22 في الصدارة تاركا المركز الثاني والثالث لفريقي توتنهام وليفربول على الترتيب ولكل منهما 21 نقطة في رصيده مع أفضلية للسبيرز بفارق الأهداف.

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم


ويخوض نادي ليفربول مباراة قوية أمام نظيره وولفرهامبتون في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت روسيا، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت الأردنK الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت طرابلس.

اليوم يمكن لليفربول أن يعود للصدارة منفردا في حال تعثر توتنهام هوتسبر أمام أرسنال في قمة مباريات الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، في موسم يبدو أنه لن يكون سهلا على جميع الأندية التي تتحدى وتتنافس من أجل حمل لقب البريمير ليج في نهاية المطاف.

مسيرة ليفربول جيدة في ظل وجود العديد من الإصابات والغيابات في كل مركز تقريبا وخاصة في مراكز الخطوط الدفاعية وهو ما يشكل عبئا على الفريق ككل بغياب أكثر من لاعب أساسي مهم كالمدافع المميز وأفضل مدافع في العالم فيرجيل فان دايك، وألكسندر أرنولد وتياجو ألكانتارا وجو جوميز وكلها غيابات مؤثرة ودقيقة.

القنوات الناقلة لقمة ليفربول ضد وولفرهامبتون اليوم


تشاهدون مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق أحمد الطيب في مواجهة قوية تأتيكم على ملعب الأنفيلد ضمن منافسات المرحلة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل نادي وولفرهامبتون مباراة اليوم منتشيا بالفوز الذي تحقق في الجولة الماضية على حساب أرسنال في ملعب الإمارات بنتيجة هدفين مقابل هدف، لكن الأمر الذي عكر صفو هذا الفوز إصابة قوية وخطيرة للنجم المكسيكي راؤول خيمينيز، رابط مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر اليوم.

ويحتل وولفرهامبتون المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، والفوز اليوم يعني اقترابه من فرق الصدارة والمقدمة، فالموسم الجاري يشهد تنافسية كبيرة في كل المراكز وربما نجد بطلا مفاجأة في نهاية المشوار.
اكتبلنا تعليق