مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست بروميتش ألبيون بث مباشر اليوم 15-12-2020 الدوري الانجليزي


man-city-vs-west-bromwich
يواجه السيتيزينز نظيره وست بروميتش ألبيون على ملعب الاتحاد مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست بروميتش بث مباشر اليوم الثلاثاء في واحدة من مباريات الجولة الثالثة عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ورغم التعادل السلبي أمام مانشستر يونايتد في الديربي بالجولة الماضية، إلا أن المدير الفني بيب جوارديولا أكد أن النقطة ثمينة للغاية ومهمة خاصة أنها جاءت من فريق منظم وقادم من خسارة قاسية أمام لايبزيج الألماني وتوديع دوري أبطال أوروبا.

الفوز اليوم للمان سيتي سيضع الفريق أمام مرحلة جديدة، خاصة أنهم يأتون في المركز التاسع حاليا برصيد 19 نقطة، بعد أن سجلوا 5 انتصارات وتعادلوا في 4 مناسبات وجاءت الخسارة في مناسبتين فقط، بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست بروميتش ألبيون بدون تقطيع.

ومنذ الخسارة في مواجهة توتنهام هوتسبر يوم 21 نوفمبر الماضي بهدفين دون رد، والسيتي لم يخسر أية مباراة سواء في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الإنجليزي، فقد تمكن من تسجيل انتصارين متتاليين الأول على بيرنلي بخماسية نظيفة، والثاني على فولهام بنتيجة هدفين دون رد، وتعادل في مناسبة وحيدة أمام اليونايتد.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي:


حراسة المرمى: إيدرسون مورايش

الدفاع: كايل ووكر – روبن دياش – إيمريك لابورت – جواو كانسيلو

الوسط: رودري – رياض محرز – كيفين دي بروين

الهجوم: بيرناردو سيلفا – فيران توريس – رحيم سترلينج

ويعاني وست بروميتش الأمرين في بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي بعد العودة من بطولة التشامبيونشيب، فقد نجح في تحقيق انتصار وحيد في 12 لقاء، وتعادل في 3 لقاءات، وخسر في 8 مواجهات كان آخرها أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة الماضية بهدفين لهدف.

تشكيل وست بروميتش المتوقع أمام مانشستر سيتي:


حراسة المرمى: جوستون

الدفاع: أوشيه، بارتلي، أجايي، فورلوج

الوسط: ليفرمور، ساويرس، تاوسيند، بيريرا

الهجوم: ديانجانجا، روبينسون

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست بروميتش في البريمير ليج


ينزل وست بروم ضيفا على نظيره السيتي في لقاء يبدو سهلا على كتيبة جوارديولا في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت سلطنة عمان، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق حفيظ دراجي.
اكتبلنا تعليق