مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد بث مباشر اليوم 20-12-2020 في الدوري الانجليزي


man-united-vs-leeds-united
يعود الشياطين الحمر إلى الأولد ترافورد حيث يلتقون مع ليدز يونايتد العنيد مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد بث مباشر اليوم في المرحلة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي يمكنكم متابعتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ويبدع ليدز يونايتد في الموسم الجاري بعد عودته من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، لكن هذا الإبداع يأتي دائما بالمستوى المميز، أما النتائج فتتأرجح ما بين تعادل وخسارة وفوز، والجولة الماضية أثبتت قدرة رجال المدرب الأرجنتيني المخضرم مارسيلو بيلسا، أنهم من الأندية التي تمتع وتقدم مستويات مميزة.

وتفوق ليدز يونايتد على نيوكاسل يونايتد في الجولة الماضية بخمسة أهداف مقابل هدفين، في مواجهة مثيرة شهدت تسجيل 7 أهداف ممتعة، ليرفع ليدز يونايتد رصيده للنقطة السابعة عشر في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل ليدز يونايتد المتوقع أمام مانشستر يونايتد:


حراسة المرمى: إيلان ميسلير.

الدفاع: إغزيان أليلوفسكي - ليام كوبير - روبن كوخ - لوك أيلينج.

الوسط: كالفين فيليبس - جاك هاريسون - ستيوارت دالاس.

الهجوم: ماتوز كليتش - رافينها - باتريك بامفورد.

توقيت مباراة ليدز يونايتد ومانشستر يونايتد


ويخوض مانشستر يونايتد مباراته الصعبة أمام نظيره ليدز يونايتد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وحقق مانشستر يونايتد فوزا مثيرا على نظيره شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز ليرفع رصيده للنقطة 23 في المركز السابع ويقترب خطوة جديدة من المقدمة، وربما يكون قادرا على صناعة الفارق في الجولات القادمة.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد أمام ليدز يونايتد:


حراسة المرمى : دي خيا

خط الدفاع : بيساكا، ليندلوف، ماجواير، أليكس تيليس

خط الوسط : فريد، سكوت مكتوميناي، برونو فيرنانديز

خط الهجوم : خوان ماتا، إدينسون كافاني، ماركوس راشفورد
اكتبلنا تعليق