مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه بث مباشراليوم 5-12-2020 الدوري الفرنسي


montpellier-vs-psg
ينزل البي اس جي ضيفا على نظيره مونبيليه على ملعب دو لا موسون مساء اليوم مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومونبيلييه بث مباشر اليوم السبت في مواجهة قوية تجمعهما ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري الدرجة الأولى الفرنسي في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

المعنويات الباريسية مرتفعة للغاية في هذه الأيام خاصة بعد العودة من ملعب أولد ترافورد بفوز ثمين على نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الخامسة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي وضعته في الصورة بعد خسارتين في بداية المشوار.

وشهدت قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة مونبيليه اليوم غياب أحد أهم اللاعبين في صفوف الفريق وهو البرازيلي نيمار دا سيلفا حيث فضل المدير الفني توماس توخيل إراحته خاصة أن هناك مواجهة قوية ومرتقبة أمام اسطنبول باشاك شهير التركي في الجولة الأخيرة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وضمت القائمة الأسماء التالية:


نافاس، ريكو، لوتيليه، باريديس، هيريرا، رافينيا، جانا جايي، داجبا، فلورينزي، باكير، كورزوا، بيمبيلي، كيرير، ماركينيوس، آنخيل دي ماريا وكيليان مبابي، ديالو، دانيلو، فاديجا، قيس رويز، مويس كين.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الأول والصدارة بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 25 نقطة لكنه ليس بمأمن خاصة مع وجود فارق النقطة مع أقرب المنافسين فالفارق نقطة واحدة مع مارسيليا الثاني، والذي تمكن من التغلب على نظيره نيم أوليمبيك بثنائية بيضاء أمس الجمعة في افتتاحية الأسبوع الثالث عشر من المسابقة الفرنسية.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه


وتشاهدون مواجهة باريس سان جيرمان ونظيره مونبلييه في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

وتشاهدون قمة باريس سان جيرمان ومونبلييه على ملعب الأخير عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 6 بتعليق جواد بده، وهي القناة الناقلة لمباريات الدوري الفرنسي.
اكتبلنا تعليق