مشاهدة مباراة نابولي وريال سوسيداد بث مباشر اليوم 10-12-2020 في الدوري الاوروبي


napoli-vs-real-sociedad
تجنبا لوداع اليوروباليج، سيكون فقراء الجنوب على أتم الاستعداد لاستقبال نظيره ريال سوسيداد مشاهدة مباراة نابولي وريال سوسيداد بث مباشر اليوم الخميس على ملعب دييجو أرماندو مارادونا "سان باولو سابقا" في تمام الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، في لقاء الحسم بالجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

ولم يضمن حتى الآن أي فريق في المجموعة السادسة بطاقة التأهل إلى دور الإثنين والثلاثين من بطولة الدوري الأوروبي، حيث يأتي نابولي في الصدارة برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين فقط عن إي زد الكمار الهولندي وريال سوسيداد الإسباني، والفوز اليوم للأخير يضمن له التأهل، ونقطة واحدة تعبر بفقراء الجنوب إلى دور الـ 32.

تشكيل نابولي المتوقع أمام ريال سوسيداد:


حراسة المرمى: أليكس ميرت.

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو- دييجو ديم- خاليدو كوليبالي- كوستاس مانولاس- ماريو روي.

خط الوسط: فابيان رويز- بيوتر زيلينسكي- هيرفينج لوزانو.

خط الوسط: درايس ميرتينز- لورينزو إنسيني.

توقيت مباراة نابولي وريال سوسيداد اليوم:


وتلتقون مع مباراة نابولي وريال سوسيداد في تمام الساعة العاشرة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت المنامة، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت جزر القمر.

مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب أنويتا شهدت تفوق واضح من جانب نابولي الإيطالي حيث تفوق الأخير بهدف دون رد، سجله ماتيو بوليتانو من تسديدة قوية، وشهدت الدقيقة الأخيرة طرد مهاجم الفريق الإيطالي، فيكتور أوسيمين.

التشكيل المتوقع لريال سوسيداد أمام نابولي:


في حراسة المرمى: روميرو

في خط الدفاع: مونريال - زوبيلديا - جيفارا - زالدوا

في خط الوسط الدفاعي: أرتيز - مورينو

في خط الوسط الهجومي: أويارزابال - سيلفا - يانوزاي

في خط الهجوم: إسحاق

ويمكنكم متابعة قمة نابولي وريال سوسيداد الحاسمة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالبطولة الأوروبية "اليوروباليج" عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بتعليق أحمد البلوشي.
اكتبلنا تعليق