مشاهدة مباراة نابولي وسامبدوريا بث مباشر اليوم 13-12-2020 في الدوري الايطالي


napoli-vs-sampdoria
يحظى عشاق الدوري الإيطالي بمتابعة مميزة وتنافسية عالية هذا الموسم مشاهدة مباراة نابولي وسامبدوريا بث مباشر اليوم الأحد في مواجهة تأتيكم في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب دييجو أرماندو مارادونا "سان باولو سابقا" في المرحلة الحادية عشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وقدم نابولي مستويات كبيرة هذا الموسم رغم التعثرات حيث بدأ موسمه بالفوز على بارما بهدفين دون رد، ثم التفوق على جنوى بستة أهداف دون رد، ثم التعلب على أتلانتا برباعية مقابل هدف، وحقق الفوز الرابع تواليا على بينفينتو بهدفين لهدف، لكنه سقط في الجولة التالية أمام ساسولو بهدفين دون رد، قبل أن يستعيد ثقته بنفسه ويحقق انتصارا على بولونيا بهدف نظيف، وخسر من ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتفوق على روما برباعية نظيفة، وهي النتيجة التي تكررت في الجولة الماضية على حساب كروتوني.

التشكيل المتوقع لنابولي أمام سامبدوريا:


حراسة المرمى: أليكس ميرت.

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو- دييجو ديم- خاليدو كوليبالي- كوستاس مانولاس- ماريو روي.

خط الوسط: فابيان رويز- بيوتر زيلينسكي- هيرفينج لوزانو.

خط الوسط: درايس ميرتينز- لورينزو إنسيني.

موعد مباراة نابولي ضد سامبدوريا اليوم


وينتقل نادي سامبدوريا لمواجهة نابولي في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت روسيا، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت صنعاء.

كتيبة سامبدوريا نجحت في جمع 11 نقطة من أصل 30، وهو بالطبع نتائج غير جيدة، لكن الأمور يمكن أن تسير في طريق صحيح، خاصة أن الفريق يقدم مستويات كبيرة، لكنه يخسر في النهاية لمبارياته فقد تلقى 5 هزائم، فهو لم يتمكن من تسجيل أي انتصار في آخر 5 مباريات كان آخرها الهزيمة من اي سي ميلان المتصدر بهدفين لهدف.

وسوف تكون مباراة نابولي وسامبدوريا متاحة للمشاهدة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 وهي إحدى القنوات الناقلة لبطولات القارة العجوز.
اكتبلنا تعليق