مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان واسطنبول باشاك شهير بث مباشر اليوم 9-12-2020 في دوري ابطال اوروبا


paris-sg-vs-istanbul-basaksehir-f.k
يحط اسطنبول باشاك شهير التركي الرحال في ملعب بارك دي برانس من أجل مواجهة البي اس جي مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان واسطنبول باشاك شهير بث مباشر اليوم الثلاثاء في واحدة من اللقاءات المهمة ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي تنطلق في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان واسطنبول باشاك شهير


يلاقي نادي باريس سان جيرمان نظيره اسطنبول باشاك شهير التركي على ملعب بارك دي برانس في مواجهة صعبة ومهمة للغاية للفريقين من أجل بلوغ دور الستة عشر حيث يمكنكم مشاهدتها عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بتعليق جواد بده.

موقف الفريقين في دور المجموعات بدوري الأبطال


مباراة ليست سهلة على باريس سان جيرمان فالخطأ في تلك المواجهة ممنوع، خاصة أن هناك مواجهة أخرى ستقام في نفس التوقيت تجمع مانشستر يونايتد بنظيره لايبزيج على ملعب ريد بول أرينا، فالبي اس جي يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثامنة بدوري الأبطال برصيد 9 نقاط متفوقا على لايبزيج بفارق الأهداف، أما مانشستر يونايتد فيأتي في الصدارة بنفس الرصيد.

الأمور تعقدت في هذه المجموعة والمنافسة أصبحت مميزة، وخرج منها اسطنبول باشاك شهير، بعد أن خسر من لايبزيج في الجولة الماضية على أرضه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، واليوم يمكن للفريق التركي أن يخرج مرفوع الرأس في حال حقق الفوز، فسيكون حينها وصل إلى النقطة السادسة ولم يتأهل وهذا إنجاز كبير بالنسبة له رفقة منافسيه الكبار.

موعد مباراة باريس سان جيرمان واسطنبول باشاك شهير:


تلتقي كتيبة الألماني توماس توخيل مع نظيرتها في باشاك شهير التركي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مسقط، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت صنعاء.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين في ملعب اسطنبول قد انتهت بفوز الباريسيين بنتيجة هدفين دون رد، حيث سجل ثنائية البي اس جي حينها اللاعب الإيطالي مويس كين.
اكتبلنا تعليق