مشاهدة مباراة يوفنتوس وبارما بث مباشر اليوم 19-12-2020 في الدوري الايطالي


parma-vs-juventus
ينتقل السيدة العجوز في رحلة محفوفة بالمخاطر مشاهدة مباراة يوفنتوس وبارما بث مباشر اليوم السبت على ملعب اينيو تارديني في المرحلة الثالثة عشر ببطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

البرتغالي كريستيانو رونالدو يريد أن يثبت أن مباراة الجولة الماضية كانت كبوة رغم أنه لم يخسر بل حقق نقطة ربما تكون ثمينة لأنها جاءت أمام أتلانتا العنيد وصاحب القوة الكبيرة في الكرة الإيطالية خلال السنوات الأخيرة.

القنوات الناقلة لمباراة بارما ضد يوفنتوس اليوم


وينزل البيانكونيري ضيفا على نظيره بارما في واحدة من أهم مباريات الجولة الثالثة عشر بالكالتشيو وتذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت اتش دي 4 ويعلق عليها سوار الذهب.

يوفنتوس يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 24 نقطة، وقد تمكن من تحقيق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مثلها ولم يخسر حتى الآن، حاله حال المتصدر اي سي ميلان.

وفي آخر خمس مواجهات نجح يوفنتوس في تحقيق الفوز على كالياري بثنائية نظيفة وعلى تورينو بهدفين مقابل هدف وعلى جنوى بثلاثة أهداف لهدف، وتعادل في مناسبتين أمام بينفينتو وأتلانتا كما قلنا سابقا.

موعد مباراة يوفنتوس وبارما اليوم


يواجه بارما ويوفنتوس اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

أما بارما فقد تمكن من جمع 12 نقطة في 12 مباراة، بتحقيقه فوزين فقط، و6 تعادلات وخسر في 4 مباريات، لكن نتائج أفضل بكثير من أندية أخرى تعاني كفيورنتينا وتورينو .

بارما في آخر 5 مواجهات، حقق فوزا وحيدا على جنوى بهدفين مقابل هدف، وخسر من روما بثلاثية بيضاء، وتعادل في 3 مباريات أمام بينفينتو وميلان وكالياري.
اكتبلنا تعليق