مشاهدة مباراة اشبيلية وفياريال بث مباشر اليوم 29-12-2020 الدوري الاسباني


sevilla-vs-villarreal
يستعد الفريق الأندلسي من أجل احتضان واحدة من مبارياته الصعبة هذا الموسم مشاهدة مباراة إشبيلية وفياريال بث مباشر اليوم الثلاثاء في الجولة السادسة عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة إشبيلية ضد فياريال


وتشاهدون مباراة فياريال ضد إشبيلية اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 والتي يسبقها استوديو تحليلي لهذا اليوم الملئ بالمباريات ليس فقط في الدوري الإسباني وإنما في الدوري الإنجليزي الممتاز أيضا.

فياريال يسير بشكل جيد في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، حيث يمتلك أفضلية على نظيره إشبيلية في جدول الترتيب، فتأتي الغواصات الصفراء في المركز الرابع برصيد 26 نقطة وفي حال الفوز اليوم سيشكل ضغطا كبيرا على المتصدر أتلتيكو مدريد حيث سيكون الفارق حينها 3 نقاط فقط.

المباريات الثلاث الأخيرة لفياريال في الدوري الإسباني أغضبت كثيرا أوناي إيمري المدير الفني للغواصات الصفراء، والذي اعتبر التعادل أمام ريال بيتيس وأتلتيك بلباو إهدارا للنقاط، وتفوق في لقاء أوساسونا بثلاثة أهداف لهدف.

هل تتذكرون أخر هزيمة للغواصات الصفراء في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم؟، بالفعل هي أمام برشلونة في الجولة الثالثة من الليجا والتي أقيمت يوم 27 سبتمبر الماضي على ملعب الكامب نو، وانتهت بفوز الفريق الكتالوني بنتيجة أربعة أهداف دون رد.

توقيت مباراة فياريال وإشبيلية اليوم


تلتقون مع مباراة فياريال ضد إشبيلية اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت سوريا، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة.

أما إشبيلية فيأتي في المرتبة السادسة بجدول ترتيب الليجا برصيد 23 نقطة، أي على بعد 3 نقاط من منافسه اليوم نادي فياريال، على أمل أن يحقق الانتصار على الغواصات الصفراء ويستعيد المركز الرابع الذي أنهى به الموسم الماضي ليتأهل إلى دوري أبطال أوروبا والذي وصل به في الموسم الجاري إلى دور الستة عشر ليواجه بوروسيا دورتموند الألماني.
اكتبلنا تعليق