مشاهدة مباراة ليستر سيتي وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم 6-12-2020 في الدوري الانجليزي


sheffield-vs-leicester
يخوض شيفيلد يونايتد محطة جديدة من البريمير ليج واليوم سيكون الاختبار صعبا أمام الثعالب مشاهدة مباراة ليستر سيتي وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب برامول لين في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليستر سيتي في قلب المنافسة فهو يرغب فقط في تحقيق الانتصارا المتتالية من أجل تحقيق المطلوب والوصول لقمة الدوري الإنجليزي، حيث تألق في بداية المشوار لكنه تراجع بعض الشئ، حيث تعرض للخسارة في 4 مباريات هذا الموسم وهو أمر صعب على كتيبة المدرب برندان روجرز.

توقيت مباراة ليستر سيتي وشيفيلد يونايتد اليوم:


وتلتقون مع مباراة ليستر سيتي أمام نظيره شيفيلد يونايتد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت روسيا.

ويأتي ليستر سيتي في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن تشيلسي صاحب الصدارة والذي تمكن من قلب الطاولة على ليدز يونايتد في مواجهة الأمس وحقق النقاط الثلاث بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، بث مباشر مباراة ليستر سيتي وشيفيلد يونايتد بدون تقطيع.

التشكيل المتوقع لليستر سيتي أمام شيفيلد يونايتد:


في حراسة المرمى: شمايكل

في خط الدفاع: فوكس – فوفانا – إيفانز – توماس

في خط الوسط: ميندي – تيليمانس – جاستين – برايت – ماديسون

في خط الهجوم: جيمي فاردي

ويعتمد برندان روجرز على نجمه الأول جيمي فاردي والذي دائما ما يصنع الحدث ويقدم الإضافة لزملائه في الملعب سواء بإحراز الأهداف في شباك المنافسين أو صناعة الأهداف، وهو ما يجعلنا ننتظر الكثير منها في مباراة اليوم والمباريات المقبلة للثعالب، مشاهدة مباراة ليستر سيتي وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم.

أما شيفيلد يونايتد فيحتل المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد نقطة واحدة حيث لم يتمكن من تحقيق أي فوز حتى الآن واكتفى بتعادل وحيد.
اكتبلنا تعليق