مشاهدة مباراة طلائع الجيش ومصر المقاصة بث مباشر اليوم 22-12-2020 الدوري المصري


tala-al-jaish-vs-misr-elmaqasah
يخوض الفريق العسكري مع أبناء الفيوم في قمة الجريحين مشاهدة مباراة طلائع الجيش ومصر للمقاصة بث مباشر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة في المرحلة الثالثة من الدوري المصري الممتاز على ملعب جهاز الرياضة العسكري.

مصر للمقاصة الذي يقوده فنيا المميز إيهاب جلال احتل المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي برصيد 42 نقطة، أما طلائع الجيش فقد أنهى الموسم ليس بعيدا عن أبناء طارق العشري حيث جمع 41 نقطة في المرتبة الحادية عشر.

موعد مباراة مصر للمقاصة وطلائع الجيش اليوم:


ويلتقي طلائع الجيش مع مصر للمقاصة اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت.

لم يجد إيهاب جلال الطريقة المميزة والتوليفة التي يستطيع بها تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري فتعرض لهزيمة أولى أمام حامل اللقب الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث سجل هدف الفريق الفيومي الوحيد اللاعب مروان حمدي من رأسية، وهي الهجمة الوحيدة على مرمى الشياطين الحمر، قبل أن يخسر مجددا أمام إنبي بهدف كريم طارق.

تشكيل مصر للمقاصة المتوقع أمام طلائع الجيش:


حراسة المرمى: محمود حمدي.

الدفاع: رجب عمران وأحمد مودي وعاصم سعيد وعصام صبحي.

خط الوسط: مصطفى شبيطة وأحمد صبيحة ومروان حمدي وهشام محمد.

الهجوم: باولن فوافي وصلاح عاشور.

أما طلائع الجيش فخسر نقطتين أمام الجونة في مستهل مشواره بعد التعادل بهدف لمثله، وخسر في مفاجأة كبيرة أمام أسوان بهدفين مقابل هدف.

التشكيل المتوقع لطلائع الجيش أمام المقاصة:


حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: علي الفيل – خالد سطوحي – أحمد علاء – محمد ناصف.

خط الوسط: فرانك ستيفن – مهند لاشين - أحمد عبد الرحمن زولا – أحمد سمير.

خط الهجوم: ناصر منسي – عمرو جمال.
اكتبلنا تعليق