مشاهدة فالنسيا وأتلتيك بلباو اهداف كاملة اليوم بث مباشر 12-12-2020 الدوري الاسباني


valencia-vs-athletic-club
يتطلع فريق الخفافيش لحسم قمة الفريق الباسكي في المواجهة المرتقبة التي تجمعهما عصر اليوم مشاهدة مباراة فالنسيا وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم السبت في الأسبوع الثالث عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب الميستايا.

ويدخل نادي فالنسيا مواجهة اليوم وهو في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 13 نقطة، وهو نفس رصيد أتلتيك بلباو صاحب المركز الرابع عشر، مع الوضع في الاعتبار أن هناك لقاء مؤجل للفريق الباسكي.

موعد مباراة فالنسيا وأتلتيك بلباو اليوم والقنوات الناقلة


ويمكنكم متابعة مباراة فالنسيا وأتلتيك بلباو اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 ، وذلك في تمام الساعة 13:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 16:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 16:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 16:00 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 16:00 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 16:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 16:00 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 15:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 15:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 15:00 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 15:00 مساء بتوقيت السودان.

في آخر 5 مواجهات خاضها فالنسيا في الدوري الإسباني تمكن من إلحاق الضرر بحامل لقب الليجا ريال مدريد بعد أن فاز عليه بنتيجة 4-1، وهو الفوز الوحيد في آخر الجولات، كما تعادل أمام خيتافي وديبورتيفو ألافيس بنتيجة واحدة 2-2، وأمام إيبار بدون أهداف وكانت الهزيمة أمام المتصدر أتلتيكو مدريد.

تشكيل فالنسيا المتوقع أمام أتلتيك بلباو:


في حراسة المرمى: دومينيك.

في خط الدفاع:خوسيه جايا، باوليستا، تيري كوريا، هوجو.

في خط الوسط: تشيرشيف، كارلوس، دانييل فاس، يونس موسي

في خط الهجوم: جوميز، كانج إن.

أما أتلتيك بلباو فقد تمكن من تسجيل انتصارين في آخر 5 جولات حيث حقق الفوز على إشبيلية بهدفين مقابل هدف، ثم التفوق على ريال بيتيس برباعية نظيفة، وخسر في مواجهتين أمام بلد الوليد وسيلتا فيجو، وتعادل بهدف لمثله أمام خيتافي.

تشكيل أتلتيك بلباو المتوقع أمام فالنسيا:


في حراسة المرمى: أوناي سيمون.

في خط الدفاع: يراز ألفاريز، أوناي نونييز، يوري بيرشيش، اينييجو مارتينيز، اندير كابا.

في خط الوسط: راؤول جارسيا، ميكيل فيسكا، داني جارسيا.

في خط الهجوم: اينياكي ويليامس، إيكار مونياين.
اكتبلنا تعليق