مشاهدة مباراة وادي دجلة وسموحة بث مباشر اليوم 24-12-2020 الدوري المصري


wadi-degla-vs-smouha
يصطدم الفريق السكندري مع نظيره دجلة في مواجهة خارج التوقعات مشاهدة مباراة وادي دجلة وسموحة بث مباشر اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز على ملعب السلام في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

بداية قوية لوادي دجلة في الدوري


وادي دجلة استهل مشوار البطولة في النسخة الحالية بتعادل مهم، أمام البنك الأهلي الصاعد لأول مرة في تاريخه، بهدف لمثله، حيث سجل دجلة الهدف الأول عن طريق صلاح أمين المهاجم المتألق، قبل أن يعادل اصحاب الأرض النتيجة بواسطة عاصم صلاح في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

في اللقاء الثاني تمكن دجلة بقيادة مدربه اليوناني بابافاسيليو من تحقيق الانتصار الأول والوصول للنقطة الرابعة بعد الفوز على المقاولون العرب بهدفين لهدف حيث سجل أصحاب الأرض كل من محمد هلال "ركلة جزاء"، وصلاح أمين، أما هدف ذئاب الجبل فقد جاء بواسطة هيثم الجويني.

تشكيل وادي دجلة المتوقع أمام سموحة:


حراسة المرمى: محمد عبدالمنصف

خط الدفاع: يعقوبو، خالد رضا، محمود مرعي، أحمد مجدي

خط الوسط: أحمد سعيد، عمرو صالح، محمد رضا

خط الهجوم: محمد هلال، صلاح أمين، جورجينو

أما سموحة فيبحث عن فوزه الأول هذا الموسم بعد أن تعادل في مواجهتين على التوالي، الأولى أمام غزل المحلة والثانية أمام الاتحاد السكندري، وكلاهما انتهت بالتعادل 1-1.

تشكيل سموحة المتوقع أمام دجلة:


في حراسة المرمى: الهاني سليمان

في خط الدفاع: أطهر الطاهر - رجب نبيل – محمد عبد المنعم "كامبوس" – محمد الترهوني

في خط الوسط: إسلام جمال – أحمد حمص – محمود حليمو – عبد الكبير الوادي – رفيق كابو

في خط الهجوم: حسام حسن

موعد مباراة وادي دجلة وسموحة


ويلتقي وادي دجلة مع نظيره سموحة اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورت اتش دي 1.
اكتبلنا تعليق