مشاهدة مباراة تشيلسي ووولفرهامبتون بث مباشر اليوم 15-12-2020 الدوري الانجليزي


wolverhampton-vs-chelsea
يحل البلوز ضيفا على الذئاب في تجربة ثانية خلال أيام فقط مشاهدة مباراة وولفرهامبتون وتشيلسي بث مباشر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب مولينيو، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وفرط تشيلسي في تقاسم الصدارة بالدوري الإنجليزي بعد أن خسر للمرة الثانية هذا الموسم أمام إيفرتون في ملعب الجوديسون بارك، وهو ما تراجع به للمركز الخامس متوقفا عند النقطة الثانية والعشرين.

موعد مباراة تشيلسي وولفرهامبتون اليوم


ويحط تشيلسي رحاله في ملعب مولينيو وهو اختبار قوي للمرة الثانية خلال 3 أيام فقط، عندما يلاقي وولفرهامبتون في تمام الساعة 20:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 20:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة 20:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 21:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 21:00 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 21:00 مساء بتوقيت البحرين.

ويحتل وولفرهامبتون المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يمتلك في رصيده 17 نقطة، والفارق بينه وبين تشيلسي فقط 5 نقاط يمكن تداركها في الجولات القادمة، وقد خسر من أستون فيلا بهدف نظيف.

تشكيل وولفرهامبتون المتوقع أمام تشيلسي:


حراسة المرمى: باتريسو

خط الدفاع: رومان سايس – كونور كودي – ويلي بولي

خط الوسط: أداما تراوري – ديندونكير – جواو موتينيو – مارسال

خط الهجوم: نيتو – خيمينيز – دانيال بودينس

الكثير من النقاد والمحللين يرون أن تشيلسي مرشح بقوة لخطف لقب البريمير ليج هذا الموسم تحت قيادة المدير الفني الشاب فرانك لامبارد ، بعد تدعيم صفوف البلوز بالعديد من الصفقات الكبيرة، وهو ما استبعده المدرب حين أكد أنه ليس شرطا أن نقوم بالتدعيمات ونحصل على اللقب كما قال يورجن كلوب، وإنما سيحتاج الأمر لبعض الوقت لاستعادة الألقاب من جديد.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام وولفرهامبتون:


في حراسة المرمى: إدواردو ميندي

خط الدفاع: جيمس - تياجو سيلفا - كيرت زوما - بين تشيلويل

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش - نجولو كانتي - ماسون ماونت

خط الهجوم: كاي هافرتز - تيمو فيرنر - أولفييه جيرو

ويمكنكم متابعة مباراة وولفرهامبتون ضد تشيلسي اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت اتش دي 2 ويعلق عليها المغربي جواد بده.

تعليقات