مشاهدة مباراة الإتحاد والشباب بث مباشر اليوم 04-01-2021 البطولة العربية للأندية


al-ittihad-vs-al-shabab
تتجمع آمال التأهل إلى نهائي البطولة العربية بين الشباب والعميد مشاهدة مباراة الشباب واتحاد جدة بث مباشر اليوم الإثنين في إياب دور نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يطمح نادي الشباب لاستغلال الحماس والعودة والثقة من جديد في بطولة الدوري السعودي، من أجل قهر منافسه الذي يعرفه جيدا، فقد بدأ الضيوف اليوم مبارياتهم في البطولة العربية بالتفوق على شبيبة الساورة الجزائري في دور الـ 32 ، قبل أن يتمكنوا من إقصاء شباب الأردن الأردني بدور الستة عشر، وفي ربع النهائي جاء الدور على الشرطة العراقي، قبل أن يسقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام العميد في لقاء الذهاب بنصف النهائي.

تشكيل الشباب المتوقع أمام الاتحاد:


حراسة المرمى: زيد البواردي

خط الدفاع: عبدالله الشامخ، إيجور، أحمد شراحيلي، محمد سالم

خط الوسط: إيفر بانيجا، ألفريد ندياي، نواف العابد، تركي العمار

خط الهجوم: عبدالله الحمدان، كريستيان جوانكا

توقيت مباراة الشباب ضد الاتحاد اليوم


ويخوض نادي الشباب مواجهة قوية ومرتقبة أمام نظيره الاتحاد في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 20:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 18:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 19:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 20:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 20:00 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 20:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 20:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 19:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 19:00 مساء بتوقيت دمشق.

وتمكن على الجانب الآخر نادي الاتحاد من التفوق على العهد اللبناني في دور الإثنين والثلاثين والوصل الإماراي في ثمن النهائي، قبل أن يتغلبب على أوليمبيك أسفي في ربع النهائي.

تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الشباب:


حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: مهند الشنقيطي، أحمد حجازي، عمر هوساوي، سعود عبدالحميد

خط الوسط: برونو هنريكي، عبدالإله المالكي، عبدالعزيز البيشي، رومارينيو

خط الهجوم: جاري رودريجيز، ألكساندر بريجوفيتش

ويمكنكم الاستعداد لمتابعة واحدة من المباريات المهمة في مشوار الفريقين ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية" عبر قناة AD SPORTS 1 HD ويعلق عليها علي سعيد الكعبي.
اكتبلنا تعليق