مشاهدة مباراة باير ليفركوزن وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم 19-01-2021 الدوري الالماني


leverkusen-vs-dortmund
ينزل أسود الفيستفاليا ضيوفا على نظيره ليفركوزن في مواجهة خاصة مشاهدة مباراة باير ليفركوزن وبروسيا دورتموند بث مباشر اليوم في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا" في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب "بأي أرينا".

وسيواصل باير ليفركوزن أمل التشبث بالانتقال إلى ثنائي المقدمة وربما تحقيق اللقب بعد فترة طويلة من الغياب، لكن يبقى الأمر حاليا هو الفوز ومواصلة ذلك لأن المنافسين يسقطون والفريق الذي يرغب في تحقيق اللقب عليه أن يتفادى الأخطاء التي يقع فيها لاعبوه.

ويحتل باير ليفركوزن المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 29 نقطة، وهو نفس رصيد نادي بروسيا دورتموند لكن أصحاب الأرض يتفوقون بفارق الأهداف.

تشكيل باير ليفركوزن المتوقع أمام دورتموند:


حراسة المرمى: هارديكي.

الدفاع: لارس بيندر - تابسوبا - فيندل.

الوسط: سفين بيندر - باومجارتلينجر - أرانجويز - نديم أميري.

الهجوم: بايلي – كريم بلعربي - ديابي.

موعد مباراة بروسيا دورتموند وباير ليفركوزن اليوم


ويلتقي نادي بروسيا دورتموند مع نظيره باير ليفركوزن في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

وخاض نادي بروسيا دورتموند في عام 2021 3 مباريات حتى الآن، وجميعها جاءت إيجابية للغاية، أولها أمام فولفسبورج وانتهت بفوز أسود الفيستالفاليا بثنائية نظيفة، قبل أن يحسم قمة لايبزيج لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأخيرا التعادل المحبط أمام ماينز بهدف لمثله.

تشكيل دورتموند المتوقع أمام باير ليفركوزن:


حراسة المرمي : رومان بوركي

الدفاع : ماتس هوميلس - دان أكسيل زاجادو - ماتيو جاومي موري - نيكو شولز

الوسط : سانشو - براندات - فيتسل - محمود داوود - ايمري تشان

الهجوم : إيرلينج هالاند

تعليقات