مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا بث مباشر البيوم 13-01-2021 كأس السوبر الفرنسي


paris-sg-vs-marseille
سيكون عشاق كرة القدم في العالم على موعد مع مباراة قوية ومرتقبة تجمع الباريسيين بنادي الجنوب الفرنسي مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، في السوبر الفرنسي على ملعب فرنسا "سان دوني".

نيمار يعود لباريس سان جيرمان بعد غياب


الإصابة التي تعرض لها البرازيلي نيمار دا سيلفا في الأونة الأخيرة أبعدته عن المشاركة رفقة باريس سان جيرمان في المباريات الأخيرة، وهو ما أثر بالسلب على نتائج نادي العاصمة الفرنسية، وهو اليوم يعود من جديد للدخول في قائمة السوبر الفرنسي في مواجهة أوليمبيك مارسيليا.

نيمار سيحظى بالمشاركة لأول مرة في تشكيلة المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان، الأرجنتيني ماوريتسيو بوكتينيو، وربما هو حدث مهم لجماهير الفريق الباريسي خاصة على مستوى التكتيك فكيف سيستفيد المدرب مع مهارة وقوة اللاعب البرازيلي الذي يمكن أن يجد حلولا إضافية.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا اليوم


تلتقون مع مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا اليوم في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 22:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 20:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 21:00 مساء بتوقيت المغرب، الساعة 23:00 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 23:00 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 23:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 23:00 مساء بتوقيت موسكو، الساعة 23:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الدوحة.

ماذا فعل باريس سان جيرمان تحت قيادة "بوكتينيو"


وتعد مباراة اليوم هي الثالثة لماوريتسيو بوكتينيو مع باريس سان جيرمان بعد أن أعلن النادي عن التعاقد معه بعد إقالة الألماني توماس توخيل، فقد لعب أمام سانت إيتيان ولم يكن التوفيق حليفه حين تعادل بهدف لمثله، قبل أن يحقق انتصارا كبيرا على ستاد بريست بثلاثية نظيفة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا اليوم


تتجه الأنظار إلى ملعب سان دوني حيث قمة باريس سان جيرمان ومارسيليا اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت اتش دي 6 ويعلق عليها المغربي جواد بده.

تعليقات