مشاهدة مباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم 02-01-2021 الدوري المصري


tala-al-jaish-vs-al-ettehad
يلاقي الفريق العسكري الطلائع نظيره زعيم الثغر السكندري مشاهدة مباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم السبت في الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب جهاز الرياضة العسكري، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

يبحث نادي طلائع الجيش عن الفوز الأول في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، حيث تعادل في انطلاقة مشواره أمام الجونة والسقوط في فخ التعادل الإيجابي، ثم توالت الهزيمة لثلاث مرات متتالية بدأها بالخسارة من أسوان بنتيجة 2-1 وهي النتيجة التي حضرت أمام مصر للمقاصة وغزل المحلة.

تشكيل الطلائع المنتظر:


حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: علي الفيل – خالد سطوحي – أحمد علاء – محمد ناصف.

خط الوسط: فرانك ستيفن – مهند لاشين - أحمد عبد الرحمن زولا – أحمد سمير.

خط الهجوم: ناصر منسي – عمرو جمال.

وسيكون محمد عادل حكما لقمة طلائع الجيش والاتحاد السكندري ويعاونه كل من حكم مساعد أول أحمد نوفل، ومساعد حكم ثان اسامة السيد، والحكم الرابع يحيى عبد الحميد أما غرفة الفار فيتواجد الحكم محمود عاشور.

موعد مباراة الجيش والاتحاد السكندري:


وتشهد مباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري ظهور ربما سيكون متاحا للقائد حسام عاشور الذي ظهر في لقاء الأهلي، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق.

ولعب الاتحاد السكندري 3 مباريات في الايجبيشن ليج حتى الآن تفوق على بيراميدز في البداية بثنائية مقابل هدف، ثم تعادل إيجابيا بهدف لمثله أمام سموحة، وأخيرا خسر من الأهلي برباعية نظيفة.

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش:


حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: محمود رزق، السيد سالم، كريم يحيي، داميون لوي.

خط الوسط: عمار حمدي، أحمد نبيل، مروان عطية، ممدوح خالد، رزاق سيسيه.

خط الهجوم: خالد قمر.
اكتبلنا تعليق