نتيجة مباراة الفيصلي والاهلي السعودي اليوم 27-2-2021 في الدوري السعودي


تنتظر جماهير الراقي اللقاء الحادي والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين مشاهدة مباراة الفيصلي والأهلي بث مباشر اليوم تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

يوجه الكثير من النقاد الرياضيين نقدا لاذعا لفريق الأهلي السعودي ومجلس إدارته بسبب اختيارات اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، والتي أسفرت عن نتائج متذبذبة في الأونة الأخيرة وكانت سببا واضحا في تراجع النتائج والتراجع على مستوى جدول الترتيب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفيصلي

ويمضي الأهلي نحو مباراة الفيصلي وكله أمل في تحقيق 3 نقاط ستقلص الفارق مع الشباب ولو مؤقتا، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة الفيصلي والأهلي بث مباشر عبر قناة KSA Sports 1 HD ويعلق عليها عيسى الحربين.

البعض يقول أن الأهلي كانت أمامه فرصة ذهبية من أجل التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين، ورغم أن الأمل مازال موجود خاصة أن الفارق بينه وبين الشباب متصدر جدول الترتيب 6 نقاط فقط، إلا أن النتائج الأخيرة لا تبشر بالخير.

تشكيل الأهلي السعودي المتوقع أمام الفيصلي:

حراسة المرمى: محمد العويس
خط الدفاع: يزيد البكر ــ محمد الفتيل – معتز هوساوي– لوكاس ليما
خط الوسط: فيجسا ــ علي الأسمري ــ حسين المقهوي
خط الهجوم: سلمان المؤشر ــ عبد الرحمن الغريب ــ سلطان مندش
موعد مباراة الأهلي والفيصلي في الدوري السعودي

تنطلق مباراة الأهلي والفيصلي اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت صنعاء.

وحقق الفيصلي فوزين متتاليين على ضمك بهدفين دون رد، وعلى اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولتين الماضيتين، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي.

تشكيل الفيصلي المتوقع أمام الأهلي:

حراسة المرمى : أحمد الكسار.
خط الدفاع :خالد دغريري، وليد الاحمد، ايقور روسي، محمد النخيلان.
خط الوسط : عبدالعزيز الشريد، هشام فايق، ميركل ألكسندر، جليرمي أوجوستو، أحمد اشرف.
خط الهجوم : جوليو تفاريس.
اكتبلنا تعليق