نتيجة مباراة النصر وابها اليوم 28-2-2021 في الدوري السعودي


سيكون ملعب مرسول بارك شاهدا على مواجهة مرتقبة تجمع العالمي بنظيره الابهاوي مشاهدة مباراة النصر وأبها بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة في المرحلة الحادية والعشرين لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين".

ويقدم النصر مستويات متذبذبة في الأونة الأخيرة، لكنه أفضل كثيرا من بداية الموسم التي شهدت الكثير من الهزائم والتعثرات على مستوى النتائج، وتراجعت به للمركز الأخير بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان.

موقف النصر في الدوري السعودي

ويأتي فريق النصر في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 28 نقطة، والهدف ربما يكون له إنهاء الموسم تحت قيادة مدربه ألين هورفات في المربع الذهبي من أجل التأهل إلى دوري أبطال آسيا في النسخة الماضية.

تشكيل النصر المتوقع أمام أبها:

حراسة المرمى: براد جونز
خط الدفاع: سلطان الغنام – عبدالإله العمري – علي لاجامي – أسامة الخلف
خط الوسط: علي الحسن – عبدالمجيد الصليهم – سامي النجعي – نورالدين أمرابط – بيتي مارتينيز
خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله

توقيت مباراة النصر وأبها اليوم في الدوري السعودي

تلتقون مع مواجهة قوية بين النصر وأبها اليوم في تمام الساعة 18:30 مساء بتوقيت تونس، الساعة 19:30 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 19:30 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 19:30 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 19:30 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 20:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:30 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 20:30 مساء بتوقيت العراق، الساعة 20:30 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 20:30 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 20:30 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 20:30 مساء بتوقيت جزر القمر.

ويعاني أبها في الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي حيث يحتل المرتبة الثالثة عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 24 نقطة، وهو يواجه شبح الهبوط خاصة أن الفارق بينه وبين ضمك صاحب المركز الخامس عشر 7 نقاط فقط.

تشكيل أبها المتوقع أمام النصر:

حراسة المرمى : حبيب الطويان.
خط الدفاع : عبد الله اليوسف - علي لاجامي - مروان سعدان - نوافبوشل.
خط الوسط : علي الحسن - محمد الفهيد - سفيان بن دبكة.
خط الهجوم : ماتياس أجوريجاري - ميتشيل تي فيردي - توفيق بو حميد
اكتبلنا تعليق