نتيجة مباراة اسوان والبنك الاهلي اليوم 28-2-2021 في الدوري المصري


يصطدم زهرة الجنوب اليوم مع نظيره البنك الأهلي في مواجهة خارج التوقعات مشاهدة مباراة أسوان والبنك الأهلي بث مباشر اليوم في المرحلة الثالثة عشر من بطولة الدوري الممتاز على ملعب بتروسبورت، في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة أسوان والبنك الأهلي

أعلنت مجموعة قنوات "أون" نقلها للقاء البنك الأهلي ضد أسوان على الهواء مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 كما وضعت محمد الكواليني ليكون معلقا على أحداث اللقاء.

كتيبة المدير الفني علاء عبد العال تقدم واحدة من أفضل فتراتها، فأسوان يكتب تاريخا جديدا في الموسم الحالي، ويرتقي لمراكز متقدمة جولة بعد أخرى، وهو اليوم في المرتبة الحادية عشر برصيد 17 نقطة، متفوقا على عدد من الأندية الكبيرة، كغزل المحلة والمقاولون العرب وطلائع الجيش والإنتاج الحربي والإسماعيلي.

موعد مباراة أسوان والبنك الأهلي اليوم

ويضرب أسوان موعدا مع نظيره البنك الأهلي في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت فلسطين.

أما البنك الأهلي بقيادة مدربه خالد جلال فيبدو أكثر رغبة في التواجد ببطولة الدوري الممتاز بالموسم المقبل، ورغم مركزه السيئ إلا أن الجولات المقبلة قد تشهد الكثير من التطور، مشاهدة مباراة البنك الأهلي وأسوان بث مباشر اليوم.

هذه المواجهة المرتقبة ستكون هي الأولى للبنك الأهلي تحت قيادة خالد جلال، بعد الإطاحة بمحمد يوسف من منصب المدير الفني، حيث كانت آخر مواجهة للفريق تحت قيادته أمام مصر للمقاصة وخسرها بنتيجة هدف دون رد من توقيع الإثيوبي شيميليس بيكلي.
وخاض نادي البنك الأهلي 13 مواجهة هذا الموسم، فاز في مباراة وحيدة وتعادل في 7 لقاءات، وخسر في 5 مباريات وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكهم 15 هدفا.
اكتبلنا تعليق