نتيجة مباراة ارسنال وليستر سيتي اليوم 28-2-2021 في الدوري الانجليزي


أنتم اليوم على موقعة مع قمة ليست سهلة بين الثعالب والمدفعجية في البريمير ليج مشاهدة مباراة ليستر سيتي وأرسنال بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ووكرز في افتتاحية اليوم الثاني من مباريات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقود الحكم بول تيرني مواجهة ليستر سيتي وأرسنال في محاولة من أجل مداوة الجراح لفريق الثعالب، ويعاونه كل من حكم مساعد أول دانيال ريتشارد كوك، وحكم مساعد ثان هاري لينارد، والحكم الرابع هو مايكل أوليفير.

ليستر سيتي يودع الدوري الأوروبي مبكرا

نتيجة سلبية حققها ليستر سيتي في ذهاب دور الإثنين والثلاثين من بطولة الدوري الأوروبي أمام سلافيا براج التشيكي في ملعب الأخير، بعد انتهاء اللقا بالتعادل السلبي، وفي الوقت الذي شعر فيه أبناء برندان روجرز أنهم قادرون على تحقيق الفوز في ملعبهم باغتهم الفريق القادم من التشيك بهدفين في ملعب ووكرز ستاديوم، ليحسموا بطاقة العبور إلى دور الستة عشر.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع أمام أرسنال:

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل
خط الدفاع: تيموثى كاستيانى، جونى إيفانز، ويسلى فوفانا، جيمس جاستين
خط الوسط: يورى تيليمانز، ويلفريد نديدى، هيرفى بارنيز
الهجوم: جيمس ماديسون، مارك ألبرايتون، جيمى فاردى

موعد مباراة ليستر سيتي وأرسنال اليوم في البريمير ليج

تتابعون مباراة ليستر سيتي وأرسنال في قمة كروية تبدأ مبكرا هذا اليوم، مع حلول الساعة 15:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 15:00 مساء بتوقيت الكويت، 15:00 مساء بتوقيت العراق، 15:00 مساء بتوقيت اليمن، 15:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 15:00 مساء بتوقيت لبنان، الساعة 15:00 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 15:00 مساء بتوقيت الصومال، الساعة 14:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 14:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 14:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 14:00 مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة 14:00 مساء بتوقيت دمشق.

أما أرسنال فقد تمكن من تحقيق فوز مثير على نظيره بنفيكا البرتغالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إياب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي، مستفيدا من تعادله ذهابا بهدف لمثله، لينتقل إلى دور الستة عشر ويواجه نظيره أوليمبياكوس اليوناني.
ويحتل أرسنال المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة وقد فقد الأمل في التحرك نحو مراكز المقدمة، أما ليستر سيتي فيحتل المرتبة الثالثة برصيد 49 نقطة متأخرا عن مانشستر يونايتد صاحب نفس الرصيد بفارق الأهداف.
اكتبلنا تعليق