نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم 1-3-2021 في الدوري الاسباني


يأمل الفريق الملكي في مواصلة الضغط على الروخي بلانكوس عندما يستقبل نظيره الباسكي مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في خير ختام للجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.
معنويات مرتفعة لفريق ريال مدريد في الأيام الأخيرة بعد أن حقق الفوز على نظيره أتلانتا الإيطالي بهدف دون رد من أقدام الفرنسي المتألق فيرلاند ميندي بذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، وكانت المواجهة على ملعب جيويس، وهي نتيجة طيبة لأبناء المدرب زين الدين زيدان قبل لقاء الإياب على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

ريال مدريد يستعيد قوة ثلاثية قبل مواجهة سوسيداد:

وكان زين الدين زيدان أعلن قائمة الملكي لمواجهة ريال سوسيداد، وشهدت استعادة ثلاثي الفريق العائد من الإصابة وهم رودريجو جوس وفيدي فالفيردي وألفارو أودريوزلا.
حراسة المرمى: كورتوا، لونين، ألتوبي
الدفاع: فاران، أودريوزولا، ميندي، شوست، ناتشو، مارسيلو.
الوسط: فالفيردي، إيسكو، أريباس، كروس، مودريتش، كاسيميرو.
الهجوم: رودريجو، هوجو دورو، أسينسيو، فاسكيز، فينيسيوس.

ريال سوسيداد يعد واحدا من الأندية التي تقدم مستويات كبيرة في بطولة الدوري الإسباني ، خاصة أنه يحتل مركزا مميزا بتواجده في المركز الخامس برصيد 41 نقطة، وهو على بعد 7 نقاط من إشبيلية الذي خسر من برشلونة أول أمس بثنائية نظيفة.

وتواجد ريال سوسيداد في بداية الموسم في مقدمة الترتيب، قبل أن تتراجع نتائجه، ويعود إلى المركز المتأخرة بعض الشئ، وقد يكون العامل النفسي مؤثرا خاصة بعد توديع بطولة الدوري الأوروبي أمام العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد من دور الـ 32.

تشكيل ريال سوسيداد المتوقع أمام ريال مدريد:

حراسة المرمي: ريميرو
خط الدفاع: مولوز – زوبيلديا – لو نورماند – ساجنان
خط الوسط: نورماند – غيفارا – أويارزابال -بارينتشيا
خط الهجوم: جوزيه ويليان – بورتو

في العام الحالي وخلال شهرين لعب نادي ريال مدريد 8 مباريات في الليجا خسر في مواجهة وحيدة وكانت أمام ليفانتي بهدفين مقابل هدف، في حين تعادل في لقاء وحيد أمام أوساسونا في لقاء شهد إثارة كبيرة بسبب سوء الأحوال الجوية واعتراض من إدارة الميرينجي على الإصرار بشأن إقامة اللقاء رغم هذه الظروف.

وفاز ريال مدريد في 6 مواجهات هذا العام 2021 حتى الآن، بدأها بانتصار مميز على سيلتا فيجو بهدفين دون رد، ثم التفوق برباعية مقابل هدف على ديبورتيفو ألافيس، وعلى هويسكا بهدفين مقابل هدف، ثم تفوق في مواجهتين على التوالي على خيتافي وفالنسيا بثنائية بيضاء، وكانت آخر الانتصارات على بلد الوليد بهدف البرازيلي كاسيميرو.
وعلى ريال مدريد تحقيق الفوز فالوضعية الحالية تحدث لأول مرة حيث يتراجع الملكي إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة، وارتقى برشلونة للمركز الثاني بعد أن حقق الفوز على إشبيلية يوم السبت الماضي بهدفين دون رد.

التشكيلة المحتملة لريال مدريد أمام سوسيداد:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا
الدفاع: لوكاس فاسكيز – رافاييل فاران – ناتشو فيرنانديز – فيرلان ميندي
الوسط: كاسيميرو – لوكا مودريتش – توني كروس
الهجوم: ماركو أسينسيو – ماريانو دياز – فينيسيوس جونيور

توقيت مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم

ويضرب نادي ريال مدريد موعدا مع نظيره ريال سوسيداد اليوم في الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس.
اكتبلنا تعليق