نتيجة مباراة ميلان وروما اليوم 28-2-2021 في الدوري الايطالي


لم يعد هناك وقت للراحة في الدوري الإيطالي وهنا تظهر قمة كبيرة على ملعب الأوليمبيكو مشاهدة مباراة روما وميلان بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة في قمة مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي "الكالتشيو".
ميلان يبدو منتشيا بعد تأهله الصعب إلى دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي، فبعد تعادل مثير أمام سرفينا زفيزدا الصربي بهدفين لمثلهما على ملعب الأخير، قبل أن يعود ويتعادل على ملعب سان سيرو بهدف في كل شبكة، وهو ما منحه بطاقة العبور مستفيدا من تسجيل الأهداف خارج الأرض.

هي فرصة جيدة من أجل تحقيق الفوز على خصم صعب، وبالتالي الحفاظ على الحظوظ في التتويج بلقب الدوري الإيطالي، وإن كان المدير الفني ستيفانو بيولي أعلن في وقت سابق أن هدفه ليس اللقب وإنما التواجد ضمن الأربعة الكبار والتأهل مباشرة إلى مجموعات دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة.

ميلان يسقط كثيرا في الأخيرة وهو ما تراجع به للمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، فقد خسر من أتلانتا بثلاثية نظيفة ثم تفوق على بولونيا بهدفين مقابل هدف، قبل أن يحقق انتصارا عريضا على كروتوني برباعية بيضاء، ثم عادل للتراجع من جديد والخسارة من نظيره سبيزيا في مفاجأة كبيرة بثنائية بيضاء، وأخيرا الخسارة في ديربي ميلانو أمام إنتر بثلاثية بيضاء، مشاهدة مباراة ميلان وروما بث مباشر اليوم في الأسبوع 24 من الأسكوديتو.

التشكيل المنتظر لميلان اليوم أمام روما:

في حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما
في خط الدفاع: دافيدي كالابريا – فيكايو توموري – أليسيو رومانيولي – ثيو هيرنانديز
في خط الوسط الدفاعي: ساندرو تونالي – فرانك كيسي
في خط الوسط الهجومي: أنتي ريبيتش – رافائيل لياو – أليكسيس ساليميكريس
في خط الهجوم: زلاتان إبراهيموفيتش

توقيت مباراة روما وميلان في الدوري الإيطالي

قمة ملعب الأوليمبيكو ستظهر للنور في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت عمان، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات.

ويأتي فريق روما في المركز الرابع بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 44 نقطة، ويسعى بكل قوة لتثبيت أقدامه بعد التأهل الأوروبي بسهولة بعد الفوز ذهابا وإيابا سبورتنج براجا البرتغالي في دور الـ 32.
وتشاهدون مباراة روما ضد ميلان عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس اتش دي 4 بتعليق حفيظ دراجي.
اكتبلنا تعليق