نتيجة مباراة الجونة وسموحة اليوم 2-3-2021 في الدوري المصري


يستقبل ملعب خالد بشارة مواجهة مرتقبة بين الجونة ونظيره السكندري مساء اليوم مشاهدة مباراة الجونة وسموحة بث مباشر اليوم الثلاثاء في الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الجونة لعب 14 مباراة هذا الموسم في بطولة الدوري المصري الممتاز، فقد فاز في 5 مباريات وتعادل في مثلهم، وخسر في 4 مواجهات، مشاهدة مباراة الجونة وسموحة بث مباشر اليوم في المرحلة الخامسة عشر من المسابقة المصرية.

القنوات الناقلة لمباراة الجونة وسموحة اليوم

وتشاهدون مباراة الجونة وسموحة اليوم من خلال قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 مع وجود استوديو تحليلي مميز به مجموعة من اللاعبين والنجوم السابقين في الكرة المصرية.

تعادلان في بداية المشوار للجونة أمام طلائع الجيش والمصري البورسعيدي، وانتهت بنتيجة واحدة بهدف لمثله، ثم تفوق على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، ثم تفوق على مصر للمقاصة بهدف دون رد، وتعادل مع غزل المحلة بدون أهداف، وتغلب على الاتحاد المصري بثنائية نظيفة، قبل أن يخسر مباراته الأولى هذا الموسم أمام الزمالك وصيف النسخة الماضية بهدف دون رد، واستعاد نغمة الانتصارات بالفوز على وادي دجلة بهدفين دون رد، بث مباشر مباراة الجونة وسموحة بدون تقطيع.

وخسر من سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف ومن الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يتعادل مع البنك الأهلي بهدف لمثله، وخسر من المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل بهدف لمثله أمام بيراميدز في مواجهة صعبة ومرتقبة.

موعد مباراة سموحة والجونة اليوم

تتابعون مباراة سموحة والجونة اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت بغداد، الساعة الرابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت سوريا، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت السودان.

ويحتل سموحة المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة، أما الجونة فيتفوق بفارق نقطتين ويأتي في المرتبة السابعة.


اكتبلنا تعليق