نتيجة مباراة بيراميدز والمصري اليوم 2-3-2021 في الدوري المصري


تلتقي كتيبة الفريق البورسعيدي مع نظيرتها في الفريق السماوي على ملعب برج العرب بالإسكندرية مشاهدة مباراة المصري وبيراميدز بث مباشر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة في الجولة المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يدخل فريق بيراميدز مواجهة المصري البورسعيدي المرتقبة بعد أيام قليلة من التاهل إلى دور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية ليبدأ مرحلة جديدة أملا قي حصد أول بطولة في تاريخه.

توقيت مباراة المصري وبيراميدز اليوم

يحط نادي بيراميدز الرحال في ملعب الأسكندرية من أجل مواجهة نظيره المصري البورسعيدي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين.

ويتواصل غياب النجم عبد الله السعيد عن بيراميدز بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل شهر من الآن، وغاب على إثرها عن مباراتي دور الـ 32 الثاني من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية وعدد من اللقاءات المؤثرة في بطولة الدوري المحلي.

وكانت آخر مواجهة خاضها عبد الله السعيد مع فريق بيراميدز جاءت أمام الإسماعيلي في الثلاثين من يناير الماضي، وغاب عن مواجهتي إنبي والتي خسرها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأمام طلائع الجيش وشهدت تفوق الفريق السماوي بهدف نظيف، كما غاب عن المواجهة القوية أمام الجونة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

القنوات الناقلة لمباراة المصري وبيراميدز

ويمكنكم متابعة مباراة المصري ضد بيراميدز اليوم عبر قناة أون تايم سبورتس التي تنقل مباريات الدوري الممتاز في الموسم الحالي، ويسبقها استوديو تحليلي يضم مجموعة من خبراء التحليل في مصر.

المصري البورسعيدي سيحاول تحقيق الفوز الذي يعيده للمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز حيث يحتل المرتبة الرابعة حاليا برصيد 22 نقطة، أما بيراميدز فقد تراجع للمركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة برصيد 19 نقطة.


اكتبلنا تعليق