نتيجة مباراة يوفنتوس وسبيزيا اليوم 2-3-2021 في الدوري الايطالي


سيكون ملعب أليانز أرينا شاهدا على ثاني مواجهات المرحلة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو" مشاهدة مباراة يوفنتوس وسبيزيا بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

انتقادات كبيرة تم توجيهها إلى الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو في الأونة الأخيرة، والسبب غير معروف رغم أن اللاعب يقدم مستويات كبيرة، لكن البعض يحمله تراجع مستوى السيدة العجوز خاصة أنه جاء من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أووربا وهو ما لم يتحقق.

وفقد يوفنتوس نقطتين ثمينتين أمام نظيره هيلاس فيرونا في الجولة الماضية وهي مواصلة لخسارة العديد من النقاط في بطولة الدوري الإيطالي، وابتعاده عن صدارة الكالتشيو، وهو حامله لمدة كبيرة فرض سيطرته وهيمنته عليه.

موعد مباراة يوفنتوس وسبيزيا اليوم

وتلتقون مع مباراة يوفنتوس وسبيزيا اليوم في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الصومال.

كما تلتقون بها في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الجزائر، وتشاهدونها عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق محمد بركات.

ويمتلك نادي يوفنتوس في رصيده 46 نقطة يحتل بها المركز الثالث بجدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بتسجيله 13 فوزا و7 تعادلات و3 هزائم، وسجل لاعبوه 45 هدفا، وتلقت شباكه 20 هدفا، مشاهدة مباراة يوفنتوس وسبيزيا بث مباشر اليوم.

أما سبيزيا فيأتي في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة، وقد تمكن من إحراز 6 انتصارات فقط وتعادل في 7 مواجهات وخسر في 11 لقاء.


اكتبلنا تعليق