نتيجة مباراة نابولي وساسولو اليوم 3-3-2021 في الدوري الايطالي


يستقبل فريق ساسولو نظيره فقراء الجنوب على ملعب مابي مساء اليوم مشاهدة مباراة ساسولو ونابولي بث مباشر اليوم في افتتاحية الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو" في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.
القنوات الناقلة لمباراة نابولي وساسولو اليوم في الكالتشيو
يرغب نادي نابولي في استعادة السيطرة على مبارياته التي يخسر فيها خلال الفترة الأخيرة، وإعادة الثقة، بعد الخروج المبكر من بطولة الدوري الأوروبي، مشاهدة مباراة نابولي وساسولو بث مباشر اليوم الأربعاء عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق أحمد البلوشي.

يقدم نابولي مباريات كبيرة، وأخرى غير مستقرة ومتذبذبة، وهذا يظهر في المباريات التي خاضها هذا العام، فقد انطلق مشواره بطريقة مميزة بالفوز على كالياري بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم الخسارة من سبيزيا بهدفين مقابل هدف، وتغلب بنفس النتيجة على أودينيزي، قبل أن يكتسح فيورنتينا بسداسية نظيفة، وخسر في المحطة التالية من نظيره هيلاس فيرونا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل أهداف.
وتمكن من تحقيق الفوز على بارما في الجولة التالية بنتيجة هدفين دون رد، قبل أن يخسر بهدفين مقابل هدف أمام جنوى، وتفوق على حامل لقب الدوري الإيطالي يوفنتوس بهدف نظيف، وخسر بعدها أمام أتلانتا بأربعة اهداف مقابل هدفين، وتفوق على بينفينتو بثنائية بيضاء في الجولة الماضية.

تشكيل نابولي المنتظر أمام ساسولو:

حراسة المرمى: أوسبينا.
خط الدفاع: دي لورينزو، مانولاس، كوليبالي، ماريو روي.
خط الوسط: باكايوكو، ديمي، لوزانو، زيلينيسكي.
خط الهجوم: إنسيني، بيتانيا.

الفريق صاحب الأرض يأتي في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 35 نقطة، وهو نفس رصيد هيلاس فيرونا لكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف، أما نابولي فمازال لديه الفرصة لمحاولة إنهاء المسابقة في مركز مؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، وهو يأتي في المركز السادس برصيد 43 نقطة.

موعد مباراة نابولي وساسولو في الدوري الإيطالي

تفتتح مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.
اكتبلنا تعليق