نتيجة مباراة الاهلي والنصر اليوم 14-4-2021 كاس مصر


يستقبل فريق المارد الأحمر نظيره النصر على ملعب السلام مشاهدة مباراة الأهلي والنصر بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، في لقاء مؤجل من دور الإثنين والثلاثين من بطولة كأس مصر.

وستكون هذه المواجهة الأولى للأهلي في بطولة كأس مصر حيث لم يسبق أن لعب أي مباريات في هذه البطولة بالنسخة الحالية، واليوم سيكون أمام تحد جديد للدفاع عن لقبه في الموسم الماضي.

أرقام الأهلي في الدوري الممتاز هذا الموسم

يعيش نادي الأهلي فترة جيدة في هذه الأثناء، خاصة بعد أن تأهل إلى دور الثمانية وهو يحمل لواء الدفاع عن لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، هو الحال بالنسبة لبطولة الدوري الممتاز حيث لعب في هذه المسابقة 11 مواجهة فقط فاز في ثماني مواجهات وتعادل 3 مباريات، ولم يتعرض لأي هزيمة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام النصر:

في حراسة المرمى: علي لطفي
خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام وسعد سمير ورامي ربيعة وأحمد نبيل كوكا
خط الوسط: أكرم توفيق وناصر ماهر ووليد سليمان
خط الهجوم: طاهر محمد طاهر وصلاح محسن ومروان محسن

آخر مباراة لعبها الأهلي في بطولة الدوري الممتاز بالنسخة الحالية كانت في العاشر من مارس الماضي أمام الإسماعيلي وتفوق بهدفين دون رد، وبعدها لعب 3 مباريات في بطولة دوري أبطال إفريقيا حيث تفوق على فيتا كلوب بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وتعادل أمام المريخ السوداني بهدفين لمثلهما، وأخيرا جاء الفوز على سيمبا التنزاني بهدف دون رد.

موعد مباراة الأهلي والنصر اليوم

وسيلعب الأهلي أمام النصر في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت تونس.

نادي النصر هو أحد الأندية المعروفة لجماهير الدوري الممتاز فقد كان أحد أنديته في الموسم قبل الماضي، وقبل بدأ مبارياته في كأس مصر منذ الدور التمهيدي الثاني وفاز على الشمس، وفي الدور التمهيدي الثالث تفوق على فريق مستقبل وطن بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي الدور التمهيدي الماضي نجح في اكتساح نظيره شبان بدواي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنصر في كأس مصر

سوف تنقل مواجهة الأهلي والنصر في كأس مصر، وتحديدا دور الإثنين والثلاثين، عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 وهي تأتي في نفس توقيت مواجهة الزمالك وحرس الحدود في نفس الدور، مشاهدة مباراة النصر والأهلي بث مباشر اليوم.
ويحمل نادي الأهلي لقب بطولة كأس مصر في النسخة الأخيرة حيث تفوق على طلائع الجيش بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3-2، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بهدف لمثله، بث مباشر مباراة الأهلي والنصر بدون تقطيع في دور الـ 32 من بطولة الكأس.
اكتبلنا تعليق