نتيجة مباراة الباطن والشباب اليوم 10-04-2021 في الدوري السعودي


يحط نادي الشباب رحاله في ملعب نادي الباطن مساء اليوم مشاهدة مباراة الباطن والشباب ث مباشر اليوم في واحدة من المباريات القوية في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان في تمام الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والباطن في الدوري السعودي


وتذاع مباراة الباطن والشباب اليوم في الأسبوع 25 من الدوري السعودي للمحترفين عبر القناة الرياضية السعودية HD1 ويسبقها استوديو تحليلي يضم مجموعة من نجوم المنتخب السعودي السابقين ويعلق عليها مشاري القرني.

استغل نادي الشباب فترة التوقف الدولي التي استمرت لأكثر من 12 يوما، وخاض مواجهة ودية قوية أمام طويق، صحيح أن المنافس لم يكن قويا أو على نفس المستوى لكن هناك مجموعة من اللاعبين تألقوا واستعادوا نغمة الانتصارات، حيث فاز الشباب بسبعة أهداف مقابل هدفين، وسجل السباعية كل من نواف العابد، وعمار سراج النجار وأوديون إيجالو "هدفين" وسيباستياو دي فريتاس وكريستيان جوانكا وفابيو مارتينيز من ركلة جزاء.

موعد مباراة الشباب والباطن اليوم

وتنتظر جماهير المملكة العربية السعودية اختبارا صعبا للشباب أمام الباطن مساء اليوم على ملعب الأخير وذلك في تمام الساعة 18:55 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:55 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 18:55 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 18:55 مساء بتوقيت روسيا، الساعة 18:55 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 18:55 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 18:55 مساء بتوقيت الصومال، الساعة 17:55 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 17:55 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 17:55 مساء بتوقيت الأردن الساعة 17:55 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 17:55 مساء بتوقيت السودان.

وهربت الصدارة من يد الشباب لكن الفرصة قائمة ومازالت قيد الممكن ولم تنتقل إلى المستحيل خاصة أنه هناك 5 جولات أخرى متبقية يمكن أن تصنع المستحيل فيهم حيث يحتل الفريق الشبابي المركز الثاني بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 45 نقطة بفارق 3 نقاط عن الهلال الذي يعتلي الصدارة.

وكان الشباب تفوق على الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة العاشرة والتي أقيمت خلال شهر ديسمبر الماضي،، حيث سجل الثلاثية كل من فابيو مارتينيز ونواف العابد، وكريستيان جوانكا.
اكتبلنا تعليق