بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال اليوم 3-04-2021 في الدوري الانجليزي


تترقب جماهير الساحرة المستديرة الاختبار الأخير للريدز قبل موقعة الريال في دوري أبطال أوروبا مشاهدة مباراة ليفربول وأرسنال بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات المرحلة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الإمارات بالعاصمة البريطانية لندن.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وليفربول اليوم في البريمير ليج

يحتضن ملعب الإمارات معقل فريق المدفعجية مواجهة قوية أمام نظيره ليفربول مساء اليوم السبت في قمة مباريات الأسبوع 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي يمكنكم متابعته عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم ويعلق عليها علي محمد علي، بالإضافة إلى قناة بي إن فور كيه اتش دي ار.

المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب أكد في تصريحاته قبل اللقاء أن الريدز لم يعد لديه وقت لإضاعة المزيد من النقاط، مشيرا إلى أنه لم يتبقي الكثير منها فهو يحتل المرتبة السابعة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 46 نقطة، وقد لعب 29 مواجهة فاز في 13 منها وتعادل في 7 مباريات وخسر في 9 مناسبات.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أرسنال:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: ترنت ألكسندر- أرنولد، فيليبس، فابينيو، آندي روبيرتسون.
خط الوسط: جيني فينالدوم، تياجو ألكانتارا، نابي كيتا.
خط الهجوم: محمد صلاح، ديوجو جوتا، ساديو ماني.

وفي آخر 5 مواجهات خاضها نادي ليفربول الإنجليزي في النسخة الحالية لم يفز سوى في مواجهتين فقط، الأولى أمام شيفيلد يونايتد بهدفين دون رد، والثانية أمام وولفرهامبتون، في حين خسر من إيفرتون بثنائية نظيفة، ومن تشيلسي بهدف دون رد وبنفس النتيجة أمام فولهام.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال اليوم

ويلتقي فريق أرسنال مع نظيره ليفربول على ملعب الإمارات في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق.

ودخل نادي أرسنال في فئة الأندية الراغبة في مركز أوروبي، وتحديدا التأهل إلى اليوروباليج، فهو على بعد 4 نقاط من إيفرتون صاحب المركز الثامن، حيث يحتل الجانرز المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام ليفربول:

في حراسة المرمى: بيرند لينو
في الدفاع: كيران تيرني- جابرييل- ديفيد لويز- هيكتور بيلليرين
في الوسط: داني سيبايوس- جرانيت جاكا- بوكايو ساكا- مارتن أوديجارد- إيميلي سميث روي
في الهجوم: بيير إيمريك أوباميانج
اكتبلنا تعليق